الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسام ابو صالح نجم الهلال : لقاء العميد الخليلي قد يحسم اللقب لنا

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 23:06 )
غزة - معا - كامل غريب - قال حسام أبو صالح الظهير الأيمن لفريق هلال القدس ان لاعبي الهلال يسعون لحسم لقب الدوري من خلال مواجهة فريق شباب الخليل المرتقبة يوم الجمعة في الأسبوع الخامس عشر من مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني لاسيما مع اتساع الفارق مؤخرا منوها إلي أن الفوز سيمنحنا التتويج بالدوري وهو الحلم الذي سعينا من اجله .

وقال أبو صالح أن انتصار الفريق على بلاطة وتعثر شباب الخليل منحنا ثقة كبيرة لاتساع الفارق وجعلنا بوضع مريح نسبيا قبل مواجهة شباب الخليل المرتقبة .

وأوضح المواجهة ستكون صعبة للغاية لرغبة شباب الخليل في الانتصار ونحن سنلعب للثلاث نقاط متمنيا ان تخرج المباراة تليق بسمعة الفريقين وتؤكد احقية كل فريق بالمنافسة .
|158487|
وتحدث أبو صالح عن أداء الهلال المقدسي فقال أن الفريق عاش فترة زاهية نتيجة الاستقرار الفني ووجود الكابتن جمال محمود إضافة إلي الدعم اللامحدود الذي تقدمه الهيئة الإدارية لفريق الكرة بقيادة عبد القادر الخطيب قائد المسيرة والشئ الأهم هو تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات العالية ودخولهم في أجواء الدوري بصورة مبكرة لذلك سنحافظ مسيرتنا الزاهية .

وقال أبو صالح أن الهلال يدخل كل لقاء بهدف الانتصار ولا يفكر في شئ غير ذلك كونه يطمح بحسم لقب الدوري .

وأوضح نبذل حاليا جهدا خرافيا في التدريبات على الدوام للمحافظة على مستوانا جميعا حتى نواصل الأداء الذي يؤهلنا لحسم اللقب الذي بات على بعد خطوات .

واختتم أبو صالح قوله أن التتويج بلقب الدوري وبقادم البطولات هو هدفنا ولن نتراجع عنه حتى نؤكد للجميع قوتنا الحقيقية على الدوام .