الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تعقد ورشة عمل مع مديرية الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 19:30 )
طوباس-معا- عقدت جبهة التحرير الفلسطينية في مقرها في محافظة طوباس ورشة عمل حول السلامة العامة وكيفية التعامل مع الحوادث والحرائق وذلك بحضور مدير دفاع مدني طوباس الرائد هلال حماد ونائبه الملازم أول احمد قصقص، والمساعد مراد أبو جابر إضافة إلى مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية هيثم أبو عرة وكوادر وعناصر جبهة التحرير الفلسطينية في إقليم طوباس ، ومدير وزارة الأسرى في المحافظة نظمي عبد الغفور إلى جانب عدد من الأهالي وربات البيوت في المحافظة.

بدوره قدم المحاضر مراد أبو جابر شرحا وافيا عن كيفية التعامل مع الحوادث التي تتعرض لها ربة البيت في الغالب وخصوصا ما له علاقة وكيفية التعامل مع المدافئ وكيفية التعامل مع الغاز والإجراءات المتبعة أثناء انقطاع التيار الكهربائي وفي الأحوال الجوية السيئة .


كما تخلل الورشة مشاركة فاعلة وخصوصا ربات المنازل اللواتي قدمن مجموعة من التساؤلات والاستفسارات عن كيفية التعامل مع الحوادث التي بات من الضروري معرفة كيفية التعامل الجيد معها .


من جانبه شكر هيثم أبو عرة مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية وقيادة الجبهة والإقليم والإخوة في طاقم الدفاع المدني لتواضعهم وتلبية طلبهم في الحضور لعقد مثل هذه الورشات ودعا إلى ضرورة تكرار مثل هذه الدورات التي لها دور كبير في التثقيف وخصوصا الجانب المنزلي وجانبها السلامة العامة .