الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تقوم بزيارة تفقدية لمدارسها

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 09:43 )
نابلس- معا- مع بدء الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2011/2012 و في زيارة تفقدية للمدرسة الإسلامية الأساسية للذكور ضمت رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و اعضاء الهيئة الادارية الأستاذ عرسان النجار، وسعيد هندية والشيخ سليم الأشقر والدكتور كمال الوزني حيث قامت جمعية التضامن الخيرية بهذه الزيارة للإطلاع على سير العمل في المدرسة و الاطمئنان عليها.

وكان في استقبال الوفد الزائر للمدرسة الإسلامية الأساسية للذكور مدير المدرسة والهيئة الإدارية للمدرسة وجمع من المدرسين و الموظفين الذين استقبلوا الوفد بالترحاب.

وحضر اعضاء الجمعية الطابور الصباحي للمدرسة و نشيد السلام الوطني الفلسطيني ورفع العلم الفلسطني، واستمعوا لطلبة المدرسة أثناء تأديتهم للإذاعة الصباحية.

وقام بعد ذلك مدير المدرسة باصطحاب الوفد الزائر بجولة تفقدية للغرف الدراسية للاطمئنان على الطلبة و سير العملية التعليمية في المدرسة، حيث أبدى الطلبة والمعلمون سرورهم من هذه اللفتة الطيبة من رئيس و أعضاء جمعية التضامن، مؤكدين ما تعكسه هذه الزيارة من اهتمام و رعاية الجمعية بالمدارس الإسلامية و طلبتها.

وفي ختام الزيارة كرر مدير المدرسة ترحابه و شكره لرئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية، مؤكدا على دور الجمعية للمساهمة في تطوير المدارس الاسلامية حيث قدمت وما تزال تقدم كافة أنواع الدعم المتميز والكبير للمدارس للمساهمة في تطوير القطاع التعليمي فيها بما يخدم المجتمع الفلسطيني .

كما وشاركت جمعية التضامن الخيرية المدرسة الثانوية الإسلامية ضمن متابعتها وسياستها في إدارة الاحتفال في ذكرى المولد النبوي الشريف وبداية الفصل الدراسي الثاني.

وخصصت المدرسة الثانوية الإسلامية أسبوعاً إكراماً لصاحب هذه الذكرى العطرة ضمن برنامج يتضمن فعاليات في الإذاعة الصباحية المتنوعة وبمشاركة الأساتذة في إلقاء كلمات تبين سيرة النبي صلى الله عليه وسلم من البعثة حتى الوفاة. وكذلك توزيع النشرات على الطلاب والمحاضرات وكتابة عبارات ترسخ القيم والأخلاق عند الطلبة.

وقامت الجمعية بتهنئة الهيئة التدريسية والطلاب بحلول ذكرى المولد النبوي وبداية الفصل الدراسي الثاني، فشكروا الطلاب الذين اجتهدوا وتفوقوا، وحث سائر الطلاب على الحرص في الاجتهاد للوصول إلى أعلى تحصيل علمي.

فقد تجول الدكتور علاء مقبول برفقة مديرة المدرسة والسيد عرسان النجار والسيد سليم الأشقر والسيد سعيد هندية في مختلف مرافق المدرسة وتابعوا فعاليات الطابور الصباحي واستمعوا للكثير من الأناشيد والمسرحيات واستمعوا إلى آيات عطره من القرآن الكريم ، وحث الدكتور علاء مقبول على أهمية النظافة

كذلك فقد عبر الدكتور علاء مقبول وأعضاء جمعيتنا عن شكرهم لطالبات المدرسة لتنفيذ فعاليات النظافة وحثهم على العمل الجماعي الدءوب من اجل الرقي بمدرستنا الحبيبة لتبقى فلسطين نظيفة وجميلة.