الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب خانيونس يتوج بكأس شهداء النادي الأهلي المصري

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 11:40 )
غزة- معا- سلطان عدوان- تغلب نادي شباب خانيونس على نظيره خدمات الشاطئ بضربات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب خانيونس البلدي تضامناً مع شهداء النادي الأهلي المصري.

بدأت أحداث الشوط الأول متواضعة من كلا الطرفين بحثاً عن هدف التقدم ، ولم يستغل خدمات الشاطئ الضربات الثابتة التي أتيحت له من خارج منطقة الجزاء، في حين لم يستغل الشباب تسديداته واختراقاته المستمرة.

وفي الدقيقة 31 سجل النجم محمد بركات هدفا رائعاً من تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد أبو سليمان.

في الشوط الثاني دخل الشاطئ بقوة وحاول التعديل ، بينما لعب الشباب على الهجمات المرتدة أخطرها انفراد محمد العكاوي الذي تدحرج قبل أن يصل المرمى ، ليرد عليه إسلام سلامة بتسديدة صاروخية مرت من جانب القائم في الدقيقة 52 و تسديدة أخرى من احمد سلامة مرت على يمين الحارس حسين البطراوي.

وكاد الشباب أن يعزز التسجيل من ضربة ثابتة لحسن حيندق لكن الحارس أخرجها ركنية قبل أن تضيع البحرية هدف التعديل عن طريق احمد سلامة بعد خروج خاطئ للحارس.

وجاءت الدقيقة 70 لتعلن عن هدف التعادل بعد عرضية ساحرة من بهاء القوقا من الجهة اليسرى تصل إلى أحمد سلامة الذي سددها على مرتين الأولى بقدمه و اصطدمت بالمدافع و الثانية برأسه هزت الشباك.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي لجأ الفريقان لضربات الجزاء التي ابتسمت لصالح شباب خانيونس ، سجل للشباب محمد الحلاق ، حسن حيندق ، محمد صبح ، محمد بركات و أضاع محمد أبو حبيب ، فيما سجل للشاطئ حمادة شبير و حازم الوزير ، مهيب أبو حيش و أضاع علاء حماد وادهم المقادمة بعد تألق الحارس البديل مجدي الأشقر.

وكان الحفل التي نظمته رابطة النادي الأهلي في فلسطين بالتعاون مع نادي شباب خانيونس قد بدأ بعزف السلامين الوطني والمصري وكلمة لنائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب وسط حضور جماهيري مكثف يتقدمه العديد من القيادات الرياضية التي وقفت دقيقة حداد على أرواح شهداء النادي الأهلي قبل اللقاء.

أدار اللقاء تحكيمياً عماد مرجان ساحة ، امجد اللقان و عدنان حنيدق راية ، محمود ابو مصطفى حكماً رابعاً.