الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو وزارة الشباب والرياضة يعتصمون امام مجلس الوزراء

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 20:01 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالوزارة - وجه موظفو الوزارة رسالة الى سيادة الرئيس محمود عباس، يطالبونه بالتدخل لرفع الظلم الواقع على قطاع الموظفين في الوزارة.

وكان موظفو وزارة الشباب والرياضة اعتصموا امام مقر مجلس الوزراء صباح امس الاحد ولمدة ساعتين، احتجاجا على قرار رئيس الوزراء د. سلام فياض والقاضي بنقل مركز مسؤولية الوزارة الى المجلس الاعلى في خطوة اعتبرها الموظفون مساً بكرامتهم وتخلو من القواعد القانونية المتبعة، اضافة الى ان المجلس ا لأعلى هو في اطار منظمة التحرير الفلسطينية وليس في اطار السلطة الوطنية التي تعتبر الوزارة جزءا لا يتجزأ منها.

وقد اغلق المعتصمون من موظفي الوزارة الطريق المؤدي الى مجلس الوزراء، حيث رفعوا اليافطات التي تطالب بالابقاء على الوزارة، والتي تستغرب اقدام رئيس الوزراء على هذه الخطوة غير القانونية.
|164621|
كما استهجن الموظفون موقف رئيس الوزراء الذي امتنع عن مقابلتهم، علما انه وزير الشباب والرياضة، وقد طالب المعتصمون مجلس الوزراء بالعودة عن قرار نقل مسؤولية الوزارة، واعتبروا ان قرار العودة عن القرار هو السبيل الوحيد لوقف اجراءاتهم التصعيدية.

كما قرر موظفو الوزارة القيام بسلسلة خطوات احتجاجية لايصال رسالتهم للجمهور الفلسطيني، حيث ان وزارة الشباب منذ تأسيسها عام 1994, وعملت في قطاعات الشباب والرياضة والطلائع والطفولة والكشافة والبنية التحتية، وبناء الاندية ومراكز الشباب، وهي الوزارة التي ساهمت في عملية بناء الملاعب والمسابح والصالات في مختلف ارجاء الوطن، وان موازنتها السنوية تثبت ان البنية التحتية تحديدا قامت بها الوزارة.
|164622|