الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا للدوري :الجماعي والجمعية الاسلامية حبايب في لقاء ودي

نشر بتاريخ: 14/02/2012 ( آخر تحديث: 14/02/2012 الساعة: 19:46 )
غزة - معا - كامل غريب - تعادل فريقا الجمعية الاسلامية "الصداقة سابقا " وجماعي رفح بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي ملعب رفح المعشب في اطار تحضيرات كلا الفريقين لاي استحقاق كروي قادم ينوي اتحاد الكرة اطلاقه في المستقبل القريب .

وقدم الفريقان عرضا مرضيا نال استحسان الجماهير القليلة التي حضرت اللقاء رغم ابتعاد الفرق من فترة عن خوض اللقاءات الودية وظهر الجمعية الاسلامية بشكل افضل في النصف ساعة الاولي من المباراة في ظل ارتباك غير مبرر للجماعي حيث شكلت هجمات يحيي عزام وعلام شبير وابو حسنين وهاني ابو ريالة خطورة علي مرمي الجماعي حيث تمكن يحيي عزام من تسجيل الهدف الاول من ضربة راس سكنت شباك الحارس احمد الخطيب في الدقيقة العاشرة قبل ان يضيف احمد عميرة الهدف الثاني بعد ربع ساعة من تسديدة زاحفة .

واستشعر الجماعي بخطورة الموقف وبدا بمبادلة الهجمات مستغلا سرعة محمد السطري والاخوين عمار وحاتم نصار فكاد ان يسجل الفريق في اكثر من مناسبة لاسيما تسديدة محمد موسي واخري لمحمد السطري كان لها فادي جابر بالمرصاد .

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق حصل الجماعي على ضربة جزاء اثر عرقلة مدافع الجماعي احمد البسيوني تصدي لها بنجاح محمد موسي مسجلا هدف الجماعي الاول وتقليص النتيجة .

وفي الشوط الثاني تحولت السيطرة المطلقة للجماعي مع دخول نضال كلاب وتحركات احمد ابو كوش وحاتم نصار حيث تمكن الاخير من ادراك التعادل بعد ان استغل كرة ساقطة داخل الصندوق وضعها بيمناه على يمين الحارس فادي جابر لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي المرضي لكلا الفريقين .

ادار اللقاء : ناجي ابو عرمانة ساحة وساعده للخطوط صدقي شيخ العيد وسفيان السبع .