الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو دير بلوط يستعرضون أمام قراوة بني حسان

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 12:16 )
سلفيت- معا- مجدي القاسم- واصل ناشئو نادي دير بلوط (مواليد 1996) سلسة انتصاراتهم الممتدة لأكثر من عام، وجاء الفوز هذه المرة على حساب قراوة بني حسان بنتيجة 4-2.

البداية جاءت مثيرة خاصة من قبل الضيوف قراوة بني حسان، حيث تمكنوا من هز الشباك في الدقائق الأولى، لكن الرد جاء سريعاً من ناشئي دير بلوط عبر نجم المباراة يحيى سليمان الذي تفنن في دفاعات قراوة ودكّ مرماهم في ثلاث مناسبات متتالية ليتقدم نادي دير بلوط بثلاثة أهداف لهدف، وبهذه النتيجة انتهى شوط المباراة الأول.

مع بداية الشوط الثاني، ورغم تقدمهم في النتيجة إلا أن ناشئي دير بلوط واصلوا الضغط على مرمى الضيوف لتثمر إحدى الهجمات عن رابع الأهداف بعد مجهود فردي أكثر من رائع توّجه اللاعب خير أحمد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس مرمى قراوة بني حسان.

ومع منتصف الشوط الثاني أشرك مدرب نادي دير بلوط مجدي القاسم مجموعة من مواليد 98 و99، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأخيرة، حيث قلص لاعبو قراوة النتيجة بتسجيلهم ثاني الأهداف، لينتهي اللقاء بتفوق ناشئي نادي دير بلوط على ناشئي قراوة بني حسان بأربعة أهداف لهدفين.

مثل نادي دير بلوط في هذه المواجهة: أحمد رباح، عيسى نائل، سامح عمر، محمد معتدل، إبراهيم شاكر، عبدالله محمود، مهند عاطف، خير أحمد، فراس نسيم، يحيى سليمان.

حكام اللقاء: محمد عبد، ونذير جمعة، وأيمن نصفت.