الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قباطية تلتقي ممثلة مؤسسة الرؤيا العالمية

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 15:46 )
جنين- معا- جرى في مكتب مديرة التربية والتعليم/ قباطية ريما ضراغمه اليوم الأربعاء اجتماع التقت فيه سماح أبو سيدو ممثلة مؤسسة الرؤيا العالمية.

وفي بداية اللقاء رحبت مديرة التربية بممثلة الرؤيا العالمية وثمنت عالياً الجهود التي تقوم بها مؤسسة الرؤيا، في دعم شراكتها مع مديرية تربية قباطية فيما يتعلق بالتحصيل لدى الطلبة من جانب، وفي تنفيذ الأنشطة والتفريغ عند الطلبة من جانب آخر.

من جهتها أعربت أبو سيدو عن استعداد المؤسسة لتعزيز شراكة العمل مع مديرية تربية قباطية، خدمة لطلابنا في المجالات المعرفية والوجدانية والأدائية.

وتناول المجتمعون آلية تنفيذ البرنامج الذي ستدعمه المؤسسة في عدد من مدارس المديرية، والذي يستهدف الطلبة الذين يعانون من ضعف في اكتساب مهارات أساسية في اللغة العربية والرياضيات، وتم تقسيم الطلبة الى مجموعات تبعاً لمناطق سكناهم، وتم تزويد مؤسسة الرؤيا بالمهارات الأساسية التي تلزم الطلبة في المشروع، كما تم التطرق إلى أعداد الطلبة والشعب، والتكلفة الإجمالية الافتراضية لتنفيذ المشروع.

يذكر أن مجموعة من الخريجين الجامعيين سيتدربون على برنامج تدريبي خاص للتعامل مع الطلبة وتعليمهم، تحت إشراف متابعين من مديرية التربية والتعليم/ قباطية.

وحضر اللقاء إضافة لمديرة التربية والتعليم، الأستاذ مازن جرار النائب الفني، والأستاذ مروان حنتولي رئيس قسم الإشراف، والأستاذ عمر عبد الرحمن رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية.