الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلام الحكومي بالمقالة يبحث سبل التعاون المشترك مع بلدية غزة

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 17:10 )
غزة- معا- بحث وفد من المكتب الإعلامي الحكومي سبل التعاون المشترك مع بلدية غزة ورفع مستوى التنسيق والتواصل بين الجانبين، بحضور رئيس البلدية المهندس رفيق مكي، بينما ضم الوفد الحكومي كل من غسان رضوان مدير عام الإنتاج الإعلامي بالمكتب الإعلامي الحكومي ورامي الغرباوي ومحمود الفرا.

من جهته أثنى غسان رضوان خلال زيارة الوفد للبلدية اليوم الاربعاء على الدور الهام الذي تقوم به البلدية في خدمة الوطن والمواطن وتحديدا أصحاب المؤسسات الإعلامية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها البلدية في منح رخص مزاولة المهنة للمكاتب الإعلامية ومتابعة عملها.

وأشار رضوان إلى ضرورة رفع سقف العمل مع البلدية وخاصة في منح رخصة مزاولة المهنة للمؤسسات الإعلامية الجديدة بهدف منح التراخيص بطريقة سلسة ووفق إجراءات متسلسلة تخضع للقانون، مؤكدا على أهمية ترتيب أوضاع المؤسسات الصحفية وحرصه المستمر على التنسيق في العمل مع البلدية وغيرها من المؤسسات ذات الاختصاص.

وبدوره رحب مكي بالوفد الزائر مقدرا دور المكتب الإعلامي الحكومي في خدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة فئة الصحفيين، مؤكدا على أن البلدية تعمل بشكل مستمر لتقديم تسهيلات للمواطنين و تسريع من وتيرة التسهيلات والخدمات المقدمة للمواطن وعدم إعاقته في العمل.

وثمن مكي دور الجهات الحكومية التي تتعاون وتتقاطع في عملها مع البلدية في رفع مستوى التنسيق والتعاون ، ويذكر أن البلدية تمنح رخصة مزاولة مهنة لأكثر من 50 حرفة.

واتفق الطرفان في نهاية الزيارة على العمل بآلية موحدة ومشتركة يتم فيها تزويد البلدية لقسم التراخيص بالمكتب بالمؤسسات التي تمنحها مزاولة مهنة ومن ثم فتح ملف للمؤسسة وترخيصها حسب الإجراءات والمسوغات المطلوبة وفقا للقانون.