الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في مهرجان الاتحاد الاسيوي للطفولة بقطر

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 16:09 )
غزة- معا- محمد حجاج- تغادر صباح السبت 18 الجاري بعثة منتخب ناشئي فلسطين في البطولة الاسيوية لكرة القدم "مهرجان الاتحاد الاسيوي للطفولة " المقررة لفئة الناشئين تحت 14 سنة والمزمع اقامتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 19 الجاري وحتى الخامس والعشرين من شباط فبراير الجاري والتي تقام باشراف وتنظيم من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وتتكون بعثة فلسطين المشاركة من 26 فردا هم: رئيس البعثة اسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وحسام النجار مدربا لمنمتخب الناشئين وياسر رضوان اداريا وصبحي الهور معالجا بالاضافة الى 22 لاعبا تم اختيارهم من عدد من اندية محافظات غزة لم يتم الاعلان هم حسين رأفت حسين عيسى، محمد عبد الكريم محمدالسدودي, محمد ماهر بكر حنون ,شحده ياسر شحده ابو حسنين, عمر ماجد محمد بلح, محمد شفيق أحمد ابو حشيش,احمد سعدي مصباح ابو عبيد, طلال صائب طلال جندية, نائل علاء نمر شاهين, احمد عبدالحميد محمد كلوب, عمران لطفي سليم ابو بلال, مروان حسين سليم الترابين, بهاء يوسف محمد الدعالسة, خالد جميل خالد دادر, فهد جمال نظمي الحولي, مهند توفيق حمدان المصري,عمر رأفت محمد صافي, مؤمن هاشم عيسى ابو الخير, بكر مهدي عبدالرحيم عروق ,محمد رفيق نمر ابو جاسر, محمد احمد محمد ابو رزق, علاء رياض عبدالله سلامة.

كما تشارك فلسطين على هامش المهرجان في دورتي تدريب للمدربين خلال الفترة من 12/ 25 من الشهر نفسه وهما المدربان محمود البحبيصي وعمار العقاد.

وقد توجه المدير الفني للمنتخب حسام النجاروالمعالج صبحي الهور الى الدوحة مساء الثلاثاء والحكمان خالد الشيخ خليل (حكم ساحة) ومحمد خطاب (مساعد) إلى الدوحة للمشاركة في دورة تحكيمية على هامش المهرجان ،بعد تجهيز كافة ترتيباتهما.

وقال ابراهيم ابو أبو العيش في تصريحات سابقة" أنه تم إجراء اختبارات اللياقة البدنية للحكمين ممثلة بالسرعات والتحمل ونجحا في اجتياز كافة الاختبارات حسب آخر تعديل في اختبارات اللياقة البدنية".

وطالب أبو العيش الشيخ خليل وخطاب المشاركة الفعالة في الدورة التحكيمية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تشريف التحكيم الفلسطيني.

وستشارك فلسطين في الجانب الاعلامي بوفد مكون من خمسة اعلاميين من محافظات غزة باشراف ومتابعة من رابطة الصحافيين الرياضيين في المحافظات الجنوبية.