الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناصر دحبور يعود الي ارض الوطن بعد مشاركته في ندوة الشباب الدولية

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 19:51 )
غزة - معا - كامل غريب - عاد الي ارض الوطن مؤخرا الكابتن نار دحبور مدرب منتخب الشباب الفلسطيني سابقا والمدرب الحالي في نادي مركز شباب الامعري بعد اختتام مشاركة فعالة وايجابية له في فعاليات ندوة الشباب الدولية التي اقيمت ضمن مهرجان النخبة للتطوير والتدريب، والساعية إلى تقييم كرة القدم للشباب ووضع خطط عمل في الاتحادات الوطنية الأعضاء في العاصمة الماليزية كولالامبور .

وشارك دحبور في الندوة الي جانب المدراء الفنيين ومدربي المنتخبات الوطنية للشباب في جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بمشاركة محاضرين من المانيا وإسبانيا.

وشملت الندوة جلسات عمل وتحليل فني لمباريات كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً وكأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً وا لتركيز على تحليل المباريات، تحليل مجموعة التحليل الفني، تنسيق التقرير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة الفريق والتخطيط للمستقبل، تحليل الأداء التفصيلي في كرة القدم ومواضيع أخرى .

وقال دحبور بعد عودته الي ان الندورة كانت مفيدة للغاية بالنسبة له ولكل المشاركين ستلقي بظلالها على عمله الميداني مع الفرق والمنتخبات الفلسطينية في المستقبل القريب موجها شكره لاسرة اتحاد الكرة الفلسطيني الساعي لتطوير جميع الكوادر الرياضية في جميع المجالات .

و طلب جيم سيلبي المدير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من المشاركين في نهاية الدورة من مجموعة التحليل الفني محاولة مساعدة الفرق في بلادهم على تقديم مستوى أفضل في المستقبل من خلال المعرفة التي يحصلون عليها في هذه الدورة.

قال سيلبي في ختام الدورة: أتقدم لكم بالشكر على الحماس الذي أظهرتموه خلال الدورة، وفي المستقبل سواء اخترتم الانضمام إلى مجموعة التحليل الفني أو لا، أرجو منكم إدراك أنكم حصلتم على معرفة جديدة هنا .

وأضاف: يمكنكم الحصول على فريق جيد أو جهاز فني جيد، ولكن إذا لم يكن الفريق مهتماً بالنجاح فإن النتيجة النهائية لن تكون جيدة.. عندما تعودون إلى بلدانكم أرجو منكم أن تكونوا جاهزين للتحدي من خلال طرح السؤال التالي: ماذا يمكن أن أقدم بشكل أفضل في المرة المقبلة.