الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم- ذهب إلى مدرسته فقضى تحت إطارات شاحنة

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 15:32 )
بيت لحم- معا- لقي طفل مصرعه إثر دهسه من قبل شاحنة اثناء توجهه الى مدرسته في بلدة العبيدية شرق بيت لحم صباح اليوم الخميس.

وقال عبد الحليم جعافرة مدير الاسعاف والطوارئ في جميعة الهلال الأحمر في بيت لحم لغرفة التحرير في وكالة "معا" إن بلاغا وصل عند الساعة السابعة من صباح اليوم الى قسم الطوارئ يفيد بوقوع حادث سير وسط بلدة العبيدية، وعندما وصل طاقم الاسعاف الى المكان وجد طفلا تسببت شاحنة صعدت عليه الى فصل جسده لنصفين مما تسبب بوفاته على الفور، ونقلت الجثة في سيارة اسعاف الى مستشفى بيت جالا الحكومي.

وأفاد الرائد عاهد حساين مسؤول العلاقات العامة والإعلام في شرطة بيت لحم في حديث لـ "معا" أن الحادث وقع عند الساعة 6.45 دقيقة من صباح اليوم على الشارع المحاذي لدير ابن عبيد الموصل الى شارع واد النار وسط العبيدية، حيث انزلقت مركبة شحن يقودها سائق من محافظة الخليل ودهست الطفل فيصل خليل حساسنة (15 عاما) اثناء توجهه إلى مدرسته مما أدى إلى مصرعه على الفور.

ووصلت الى مكان الحادث قوات من الشرطة الفلسطينية وطواقم التحقيق وخبراء السير والنيابة العامة، وباشرت التحقيق لكشف أسباب الحادث وتم توقيف السائق لاستكمال الاجراءات القانونية.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن جثة الطفل سلمت إلى ذوي الطفل في وقت لاحق من نقلها الى مستشفى بيت جالا الحكومي لدفنها حسب الأصول.