الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يزور مدرسة الخليل الثانوية الصناعية

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 11:36 )
الخليل- معا- زار وفد من الدفاع المدني ممثلا بالرائد انور محاريق مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل مدرسة الخليل الثانوية الصناعية.

في تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أفاد أن المحاريق وعدد من ضباط المديرية زاروا المدرسة الصناعية في الخليل حيث كان في استقبالهم المهندس ثابت أبو صوان سكرتير المدرسة والمهندسة هيا الجعبري مسئولة اللجنة الصحية في المدرسة.

وقد شكرت الجعبري الدفاع المدني على الجهود التي يقوم بها في سبيل تعزيز ثقافة علوم الدفاع المدني والسلامة المنزلية والسلامة العامة،تم التباحث والتشاور حول ضرورة عقد دورات في علوم الدفاع المدني النظرية والعملية للطلاب والطالبات والهيئة التدريسية وذلك لتميز المدرسة بوجود مشاغل ميكانيك ونجارة والكترونيات وسيتم تنفيذ تمرين إخلاء للمدرسة.

في ختام الدورة لفحص كفاءة المتدربين وكذلك تشكيل لجنة طوارئ خاصة بالمدرسة تشرف عليها اللجنة الصحية وأضاف التقرير أن المدرسة تضم 525 طالبا وطالبة وهيئة تدريسية في شتى المجالات كما نفذت إدارة السلامة العامة جولة تفقدية على مبنى المدرسة والأقسام والمختبرات لفحص الشروط الواجب توفرها داخل المدرسة والمشاغل التابعة لها.