الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يعلن أسماء المشاركين في دورة المدربين للمستوى الأول

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 14:25 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- أعلن رضوان الشريف مشرف عام دورة المدربين للمستوى الأول عن اسماء المشاركين بالدورة والتي يحاضر فيها محمد العتوم المحاضر الدولي والتي تنظمها لجنة التضامن الدولي بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة التي تبدأ بتاريخ 1 – 5 القادم، هم على النحو التالي:

اشرف الزغير كامل دوفش، راضي الشريف، عمار الشريف، كامل صلاح، أروى أبو الحلاوة، وسلام الحرباوي، الياس طمس ، مفيد أبو عميره، موسى الخطيب ونعيم المغربي ونبيلة المغربي وولاء الربع أيمن طوقان واعتدال ادويكات وسامح مصطفى، محمد فلنه، نادر زهير، هارون عبد الوهاب.

ويذكر أن اللاعبين اشرف الزغير وكامل دوفش قد حصلا على شهادة المستوى الأول في دورة أقيمت في فلسطين وحاضر فيها احمد دولتي الخبير المصري والدولي ولكن حرص اللاعبان على تجديد معلوماتهما وزيادة في المعرفة، حيث أكدا المشاركة في هذه الدورة والتي ستقام في نادي ثقافي البيرة .

وقال الشريف نحن نحترم توجه أي مدرب يعمل على رفع مستواه من خلال المشاركات في حضور المحاضرات.

وأشار الشريف أن ألدوره الدولية مفيدة وقيمه حيث ترفع من مستوى الكادر والمدرب التدريبيه بأصوله العلمية والعملية التي تنعكس على بالإيجاب على اللاعب الفلسطيني الذي هو بأمس الحاجة إلى معلمات علمية حديثه.

وتعتبر هذه الدورة من الدورات المتقدمة على مستوى العالم والمستوى العربي كما أشار محمد العتوم وأن الكتاب الذين تم تأليفه الذي سيوزع على المشاركين في الدورة هو كتاب جديد ومعلوماته شامله وكافية لبناء لاعبين صغار السن والفئات العمرية الأصول العلمية للتدريب , كما يؤكد مدى حرص الاتحاد الدولي على رفع مستوى كرة الطاولة في العالم.

وأفاد الشريف أن المدربين الحاصلين على شهادة المستوى الأول هم الذين سيمنحهم اتحاد الطاولة فرصه في المشاركات الخارجية الخاصة في التدريب لأننا بحاجه إلى عناصر تدريبية وكادر تدريبي وتأسيس طاقم تدريبي في فلسطين يرفع من مستوى اللعبة في الوطن , لان الاختصار على مدرب اواثنين في فلسطين يؤثر تأثير سلبي على اللعبة لان كل فئه بحاجه إلى مدرب ولكلا الجنسين.

واهاب الشريف بالمدربين الالتزام بمكان وزمان الدورة لان هذا لمصلحتهم بالتواصل مع معلومات الدورة من جهة ومع تعليمات وشروط الدورة من جهة أخرى فالشهادة ستمنح ونوع ومسمى المدرب حسب التزامه بالساعات التي يلتزم المشارك في الدورة.

وتمنى الشريف من المشاركين الالتزام والتوفيق والنجاح وللمحاضر الدولي محمد العتوم التوفيق والنجاح .