الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يلتقي مدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية ويثني

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 17:58 )
جنين- معا - التقى محافظ جنين قدوره موسى ، اليوم ، مدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية ، لبحث آلية تنسيق العمل المشترك بين الدوائر الأمنية وسبل الارتقاء بعمل دوائر العلاقات العامة بما يحقق مزيدا من النجاحات في أداء السلطة الوطنية ويعمل على استمرار التواصل مع المواطنين. بحضور مساعد المحافظ كمال أبو الرب، وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة.

وفي كلمته أشاد المحافظ بدور جهود المؤسسة الأمنية مؤكدا على أهمية عمل دوائر العلاقات العامة فيها باعتبارها النافذة الذي يطل من خلاله على المجتمع المحلي.

وأكد المحافظ على أهمية الدور الذي تقوم به تلك الدوائر اجتماعيا إلى جانب وظيفتها، لبناء جسر متين من الثقة والتعاون بينها مع المواطنين ليس بهدف تعريفهم بالمهام التي تقدمها الأجهزة الأمنية فقط ولكن بهدف التعاون المشترك في مجال الحفاظ على القانون والنظام العام الذي هو هدف الجانبين.

وتم التباحث على أن الأجهزة الأمنية بإدارتها المختلفة وخاصة العلاقات العامة ،تقوم بكل ما من شانه أن يحسن من آلية التنسيق لتطوير أداء المؤسسة الأمنية بما يرتقي بمصالح المجتمع المحلي واستخدام وسائل الإعلام في التوعية والتواصل مع الجمهور على اتساع رقعته.

وأشار مدراء العلاقات العامة إلى اهتمامهم المتواصل في تلمس قضايا المواطنين ،ونعمل على إيجاد ما يمكن يحسن أدائنا وكسب ثقة المواطنين على اعتبارنا جسم واحد من المجتمع .

كما تطرق المحافظ والحضور إلى الوضع السياسي مع الركود في عملية السلام والمفاوضات ، والمصالحة الفلسطينية الداخلية التي بدأت تتبلور لإنهاء الخلافات الفلسطينية الداخلية ، لحماية المشروع الوطني الفلسطيني الذي يتعرض لهجمة صهيونية ممنهجة لتدميره ، وما نراه اليوم من انتهاكات يومية ومصادرة الأراضي وسياسة الهدم لكل ما هو فلسطيني .

وقد تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمناقشة مختلف القضايا ولوضع خطة عمل وبرنامج للتواصل مع المؤسسات الأخرى ، وضرورة قيام دوائر العلاقات العامة فيها بدورها المنشود والتنسيق بين مختلف الدوائر .