الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

عمر ابو زيد "هولمان " : حضوري لتدريبات شباب رفح افضل تكريم بالنسبة لي

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 19:27 )
غزة - معا - كامل غريب - قال المدرب المخضرم عمر ابو زيد "هولمان الكرة الفلسطينية " كما يحلو لجماهير شباب رفح ان تلقبه ان حضوره وتواجده في تدريب فريق الكرة في نادي شباب رفح وما حظي به من استقبال حافل من قبل الجهاز الفني واللاعبين وكوادر النادي هو افضل تكريم بالنسبة له ووسام على صدره يعتز به كثيرا .

وقال ابو زيد انه كان حرص على تلبية دعوة الجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد كويك والمدير الاداري للفريق وحيد ابو شاويش لحضور التدريبات بهدف المساندة والوقوف خلف الفريق لكنه تفاجأ بحب جارف وحقيقي له في قلوب شباب رفح ولاعبيه بمجرد وجوده في التدريبات بعد غياب كبير عن النادي والملاعب لظروف خاصة ابعدته عن متابعة معشوقته .

واوضح ابو زيد ان فريق شباب رفح يضم عناصر شابة واعدة اضافة الي اصحاب الخبرات وهو قادر على اعادة امجاد النادي من جديد في ظل وجود جهاز فني بمكانة وسمعة خالد كويك وان ما حدث مع الفريق في مسابقة الدوري الفائت هو مجرد كبوة ليس اكثر وهو مقتنع ومتفائل بامكانية العودة الي البطولات والامجاد .

وطالب ابو زيد جماهير شباب رفح وكوادره الفنية ورجاله بدعم ومساندة الجهاز الفني الحالي في كل الظروف والاوقات والصبر عليه حتي يعيد الامجاد من جديد ويرسم البسمة على شفاه جماهيره .

وطالب ابو زيد اتحاد الكرة بوضع حد لحالة الترهل الرياضي في القطاع واعادة البطولات من جديد من خلال سرعة تطبيق وثيقة الوفاق لاطلاق المسابقات المحلية .
ويعتبر ابو زيد هو صانع الامجاد الحقيقي لبطولات والقاب شباب رفح حيث ساهم معه في القاب محلية متعددة ويعتبر افضل مدربي فلسطين على الاطلاق