الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريمي لرئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 21:03 )
نابلس- معا- نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم حفلا تكريميا لرئيس لجنتها السابق عبد الناصر الصيرفي في القاعة الألمانية التابعة للجنة وبحضور دائرة شؤون اللاجئين – نابلس- ورؤساء اللجان الشعبية في محافظة نابلس وجميع مؤسسات المخيم وشخصيات وطنية واعتبارية، تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح – منطقة الشهيد نعيم اللحام .

وفي بداية الحفل رحبت عريفة الحفل ركاد مبروك بالحضور ومن ثم الاستماع إلى آيات من القران الكريم وبعدها النشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء, ومن ثم الوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح الأطفال الذين سقطوا نتيجة الحادث المؤسف الذي وقع بالقرب من مفرق جبع.

وفي كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح – التي ألقاها عضو إقليم فتح حسني عودة شكر فيها الصيرفي على جهوده الطيبة, وأعماله الواضحة الجلية على ارض هذا المخيم وتمنى على الإخوة في اللجنة السير على خطى الصيرفي, كما أكد على الدور الذي تقوم به اللجان في الدفاع عن حقوق اللاجئين.

أما كلمة دائرة شؤون اللاجئين فالقاها ياسر أبو كشك وتحدث فيها عن الدور الريادي للجنة الشعبية في عهد الصيرفي وبارك لنضال الرمحي الرئيس الحالي للجنة ووضح في كلمته المسؤولية الكبيرة الملقى على عاتق اللجان في المخيمات.

وأكد نضال الرمحي رئيس اللجنة الشعبية في كلمته على التعاون المشترك بين اللجنة ومؤسسات المخيم جميعا من اجل النهوض والرقي في المخيم وأهله نحو الأفضل، وشكر الصيرفي على المجهود الطيب الذي بذله طول فترة رئاسته للجنة كما شكر أيضا كل أعضاء اللجنة الذين عملوا مع الصيرفي وشبههم بخلية النحل التي لا تكل ولا تمل.

أما كلمة مؤسسات المخيم فالقاها الحاج عدنان نبهان " أبو العيد " شكر فيها الصيرفي على جهوده الطيبة خلال فترة ترأسه للجنة وذكر المشاريع والانجازات التي حققتها اللجنة في عهده كما شكر جميع مؤسسات المخيم على حضورها ووقفتها الطيبة بجانب هذا الرجل الذي يستحق كل الاحترام والتقدير ألا وهو الصيرفي.

أما مسك الختام فكان مع السيد عبد الناصر الصيرفي الذي شكر بدوره كل من ساهم بهذا الحفل الرائع وأكد أن مظلتنا وغطائنا الشرعي ومرجعيتنا في العمل هي حركة فتح لان الحركة اكبر من أي شي وهي الأم والحضن الدافئ الذي يحمي أبنائه من أي عوامل ومؤثرات خارجية.

وفي نهاية الحفل قامت جميع مؤسسات المخيم بتكريم الصيرفي على جهوده الطيبة في خدمة هذا المخيم وأهله وهم :-

1) اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم 2) حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح - 3) مركز شباب عسكر الاجتماعي 4 ) عيادة مخيم عسكر " الوكالة " 5) مركز النشاط النسوي 6) جمعية اللد الخيرية 7) دار الفنون والتراث