الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد تربوي يزور مركز جلاكسي للتدريب في الخليل

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 22:43 )
الخليل- معا- قام وفد من وزارة التربية والتعليم العالي بزيارة إلى مركز جلاكسي للتدريب في الخليل ضم كلا من مدير مكتب التعليم العالي المهندس علاء الدين الجعبري ومنسق العلاقات العامة لمؤسسات العليم العالي عبد المنعم زاهدة ورئيس قسم تكنولوجيا الإعلام في كليات فلسطين التقنية العروب المهندس ياسر العدم.

وكانت في استقبالهم مديرة المركز المهندسة ديالا الشريف وأسرة المركز ورحبت الشريف بالوفد التربوي وقدمت لهم فكرة عن المركز الذي يقدم خدمات تعليمية وتدريبية مميزة جدا في مجالات برامج الحاسوب وأتمتة المكاتب وصيانة الهواتف النقالة والعديد من البرامج المتطورة.

بعد ذلك قام الوفد بجولة في المركز وأعرب المهندس علاء الدين الجعبري عن سعادته بالمركز الذي يعتبر من أهم المراكز على مستوى الوطن ويوفر فرصا مميزة للتأهيل والتدريب.

وقدم الشكر لإدارة المركز على حرصها بتقديم البرامج المميزة للطلبة والمتدربين ،وأشاد منسق العلاقات العامة عبد المنعم زاهدة بعلاقات المركز مع المؤسسات التربوية والوطنية وخدماته، وطالب بالمزيد من الدورات المتقدمة في مجال العلاقات العامة.

وفي نهاية الزيارة أعربت المهندسة الشريف عن شكرها وتقديرها للوفد التربوي ،واعدة بالمزيد من التعاون لخدمة المجتمع المحلي الذي يستحق الأفضل .