الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشية اللقاء المنتظر العميد والهلال يطويان صفحة الماضي

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 17/02/2012 الساعة: 09:01 )
الخليل- معا - شبكة العميد - ناصر المحتسب - صرح رئيس نادي شباب الخليل معاويه القواسمه ان اجتماعا موسعا عقد في مدينة الخليل مساء الخميس بناء على توصيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم وأسرة الاتحاد بخصوص مباراة شباب الخليل والهلال المقدسي, وبحضور ادارتي الناديين والعقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل والمقدم صالح سيد احمد وعضو الاتحاد الفلسطيني محمد ابو حلتم "ابو خليل", وروابط مشجعي الاندية, وامناء سر اقاليم فتح في الخليل والقدس, الاجتماع تم برعاية الشخصيات الوطنية والرياضية ولفيف من وجوه الخير.

رئيس نادي الشباب معاويه القواسمي اكد ان الاجتماع تم في أجواء أخويه وديه مريحه وتم ازالة جميع الخلافات بين الناديين الشقيقين وخاصة المشاكل الماليه العالقه والتي كانت سببا مباشرا لحالة الاحتقان بين الجماهير الشبابيه حيث ابدى الجميع قدر عال من روح المسئوليه الوطنية التي تحافظ على الوحده الوطنيه.

وشدد المجتمعون من الشباب والهلال على ضرورة ان تكون مباراة الغد بين الفريقين عرس وطني تتجلى فيه روح التسامح والوئام بين الناديين الشقيقين, وان المعركة الحقيقية هي مع الاحتلال الاسرائيلي واننا ابناء شعب واحد يجب ان نقف يدا واحده, في ظل الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني, وقيادته السياسيه بقيادة الرئيس محمود عباس.

رئيس نادي الشباب اكد ان المباراة ستقام على ارض خليل الرحمن, معقل الشباب الريئسي توأم مدينة القدس, وشدد على ان الخليل مدينة الجميع, وان الخليل ستستقبل الهلاليين بالورود والترحاب, وهم مرحب بهم بين اهلهم واشقائهم.

وتقدم الجميع من روابط المشجعين التي تعتبر السياج الحامي للرياضة الفلسطينية, ولرأب الصدع بين الناديين الكبيرين, كما تقدم الجميع بالشكر والثناء للسيد فرج الجولاني الذي بادر الى عقد هذا الاجتماع بين الاخوة الاحباء.

وثمن الجميع دور الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب راعي الرياضة الفلسطينية والضامن الحقيقي والاول والاخير لها.
جماهير عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" مدعوه لطي صفحة الخلافات وفتح صفحة جديده مع اشقائهم الهلال خاصة بعد ازالة الخلاف المالي الذي وتر العلاقات بين الناديين, ويجب الهتاف والتشجيع النظيف على المدرجات لكي تبقى جماهير الشباب فاكهة الملاعب الفلسطينية كعادتها.