الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور يكرم بطلته سهى زواهرة

نشر بتاريخ: 17/02/2012 ( آخر تحديث: 17/02/2012 الساعة: 16:54 )
بيت لحم – معا - أقام النادي الأرثوذكسي الثقافي في بيت ساحور احتفالا تكريميا لبطلة النادي في العاب القوى سهى عيسى زواهرة التي شاركت ضمن الفريق الفلسطيني في بطولة الأندية العربية النسوية التي أقيمت في الشارقة بمشاركة 13 دولة عربية . حيث مثلت البطلة ناديها ووطنها أفضل تمثيل وحازت على الميدالية الفضية في سباق 1500 متر وبرونزية 800 متر.

في البداية رحب رئيس النادي شوقي الهواش بالبطلة ووالديها ومدربتها عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى نادرة الحواري وأعرب عن فخر واعتزاز النادي وبيت ساحور عامة بانجاز البطلة وشجاعتها بالمنافسة مع متسابقات أكبر منها سنا وأكثر خبرة ، وما انجازها هذا الا دليلا واضحا على قدرة الفتاة الفلسطينية وتصميمها لرفع علم بلدها عاليا في المحافل العربية والدولية .

وأضاف ان رياضة ألعاب القوى التي يطلق عليها العالم لقب أم الألعاب مظلومة في بلدنا لنقص الامكانيات وانصباب اهتمام الأندية والاتحادات على الألعاب الجماعية واهمال العاب القوى التي يمكن انجاز الكثير فيها لو لاقت الدعم الذي تلاقيه الألعاب الأخرى وأشاد بجهود رئيس الاتحاد السيد اياد العملة والمدربة نادرة الحواري وتشجيع والديها لها .

ثم تحدثت نادرة الحواري عن الصعوبات التي واجهتها في المشاركة ونقص الامكانيات والاهتمام ورغم ذلك تمكن فريق ألعاب القوى من الفوز باربع ميداليات ودعت الأندية للاهتمام بهذه اللعبة وقالت ان أجمل ما في المشاركة هو سماع اسم فلسطين ورفع علمها عند الفوز الى جانب أعلام الدول الأخرى ، وطالبت ادارة النادي مساعدة فريق العاب القوى ورعايته ليستمر في المشاركات الداخلية والخارجية .

ثم تحدثت اللاعبة سهى زواهرة عن شعورها بالفرح الغامر وهي تتجاوز المتسابقات الواحدة بعد الأخرى وصولا الى منصات التتويج وشعورها بالفخر وهي تلف رقبتها بالعلم الغالي والكوفية الفلسطينية وتتسلم ميداليات الفوز .

وفي الختام شكر والداها النادي والاتحاد والمدربة ومدرسة بنات بيت ساحور الثانوية على جهودها .
وحضر الحفل عضوا ادارة النادي نضال عودة وخليل وهبة .