الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فتحاوي يزور عدد من المؤسسات بنابلس

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 12:12 )
نابلس -معا- زار وفد فتحاوي من اقليم نابلس ، ضمن برنامج " تواصل " ، مديريات اسر الشهداء والجرحى والشؤون الاجتماعية ومكتب العمل . وضم الوفد محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس وعبله الدبعي ونغم الخياط واريج الخليلي الاعضاء في لجنة الاقليم ورائد الجوهري امين سر منطقة الشهيدة لينا النابلسي ونضال مليطات امين سر منطقة القلعة الاولى للثورة ووضاح الشاعر مدير مكتب حركة فتح في نابلس .

وكان في استقبالهم مدراء المديريات الثلاث والطاقم الإداري فيها .

واوضح اشتيه ان هذه الزيارة لتلك المؤسسات تأتي في اطار سعي الحركة الدائم لتعزيز أواصر التعاون والتنسيق مع مختلف المؤسسات الفلسطينية .
وثمن اشتيه دور هذه المؤسسات في تعزيز وتثبيت صمود ابناء شعبنا ، معرباً عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها من اجل خدمة الوطن والمواطن .
بدورهم قدم المدراء الثلاث شرحاً وافياً عن عمل مؤسساتهم وبرامجها وخططها، مستعرضين ما تم انجازه من اهداف سعو لتحقيقها ، مؤكدين تطلعهم في الرقي بخدماتهم وتقديم كل الدعم للمواطن ومساعدته في التغلب على ظروفه الصعبة .

وفي نهاية زيارة الوفد لكل من المؤسسات الثلاث قدم اشتيه باسم الحركة درعاً تقديرياً لكل من نداء ضراغمه مديرة مديرية اسر الشهداء والجرحى و خوله النابلسي مديرة مديرية الشؤون الاجتماعية واحمد ضراغمه مدير مكتب العمل .