الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

إدارة نادي ثقافي طولكرم الرياضي تزور جمعية اصدقاء المريض الخيرية

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 16:21 )
طولكرم- معا- قام وفد من الهيئة الادارية لنادي ثقافي طولكرم الرياضي بزيارة جمعية اصدقاء المريض الخيرية بطولكرم لتقديم التهاني لمجلس الادارة الجديد وفوزه في الدورة السابعة للانتخابات وتجديد الثقة بالمجلس.

وضم الوفد رئيس النادي جمال الصويص واعضاء الهيئة الادارية، حيث قدم باسم اسرة النادي الثقافي تهانيه الحارة لتجديد الثقة بالمجلس متمنيا التقدم والازدهار لهذه المؤسسة الصحية العريقة التي تخدم ابناء المحافظة بكافة اطيافهم الاجتماعية.

واكد الصويص ان العلاقة ما بين النادي والجمعية علاقة شراكة وتعاون، شاكرا الجمعية على رعايتها ومتابعتها للاعبي النادي وتقديم كافة الخدمات الطبية.

بدوره رحب رئيس مجلس ادارة جمعية اصدقاء المريض خالد ابو خاطر بالحضور وبالجهود التي تبذلها الهيئة الادارية للنادي الثقافي لتطوير النادي لخدمة ابناء وشباب المحافظة، وباسم اسرة جمعية اصدقاء المريض قدم ابوخاطر شكره على هذه الزيارة الكريمة التي تعبر عن مدى الترابط والعلاقة المتينة بين المؤسستين العريقتين بالمحافظة.

واكد ابو خاطر على ان كافة مرافق الجمعية تحت تصرف النادي وابناء النادي وذلك في سبيل المحافظة على انجازات النادي وابناء النادي بصحة سليمة.

وقدم امين سر الجمعية طارق مبروك عرضا عن الخدمات الجديدة التي تقدمها الجمعية والتي شملت التصوير الطبقي والاجهزة الحديثة لقسم العلاج الطبيعي بالاضافة الى جهاز الدوبلر، والاجهزة التي سيتم الحصول عليها في اقرب وقت ممكن.

كما منح مجلس ادارة جمعية اصدقاء المريض خصم 20% لاعضاء الهيئة العامة لنادي ثقافي طولكرم الرياضي وذلك لتسهيل الحصول على الخدمة الطبية المميزة والميسرة لاهالي المحافظة.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعا تقديريا للجمعية ولجهود مجلس الادارة في احداث قفزة نوعية بالجمعية.