الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة بوظة الارز تشارك في معرض "غلف فود" في الامارات العربية المتحدة

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 16:46 )
نابلس- معا- افاد رئيس مجلس ادارة شركة مصنع بوظة الارز المهندس زاهي عنبتاوي، ان الشركة انهت كافة استعداداتها للمشاركة في معرض "غلف فود" الدولي الذي يفتتح اليوم الاحد في امارة دبي في الامارات العربية المتحدة.

واوضح المهندس عنبتاوي ان مشاركة الارز في هذا المعرض الدولي تاتي ضمن خطة استراتيجية تتبناها الشركة لدخول الاسواق العربية، وذلك بعد النجاح الذي حققه ارز فلسطين في دول عربية اخرى.

واشار عنبتاوي الى ان اول شحنة من منتجات الارز دخلت الامارات بتاريخ 16/2/2012 حيث تم شحنها بالتعاون مع طيران الملكية الاردنية.

واعرب عنبتاوي عن امله بان تساهم المشاركة الفلسطينية في هذا المعرض الدولي الذي يعد اكبر معرض في الشرق الاوسط في مجال المنتجات الغذائية، في فتح اسواق جديدة امام المنتج الفلسطيني في المنطقة العربية، مؤكدا ثقته بقدرة المنتج الفلسطيني ومنتجات الارز على منافسة المنتجات الاجنبية في الجودة والسعر.

واضاف ان لدى شركة الارز برنامج مواعيد للقاءات ستقوم بها على هامش المعرض مع عدد من الشركات في المنطقة من اجل اطلاعها على منتجات الارز، متوقعا ان يتم التوقيع على اتفاقيات تجارية لتسويق منتجات الارز في عدة دول عربية.

واشار عنبتاوي الى ان منتجات الارز دخلت السوقين الاردني والعراقي، واستطاعت منافسة منتجات محلية واجنبية في هذين البلدين، مضيفا ان شركة الارز تسعى لاستهداف الاسواق الكويتية والسعودية والاماراتية والقطرية بمنتجاتها التي تمتاز بالقدرة التنافسية سعرا وجودة.

واوضح عنبتاوي ان هذه المشاركة تاتي من خلال مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد" الذي قدم جميع التسهيلات اللازمة لانجاح المشاركة الفلسطينية في هذا المعرض.