الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد جمال يهدي فوزه على الهلال وهدفه الثمين الى شهداء جبع

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 17:55 )
غزة- معا- كامل غريب- أهدى محمد جمال مهاجم فريق شباب الخليل وصاحب الانتصار الثمين للعميد الخليلي على المتصدر هلال القدس في الأسبوع الخامس عشر من دوري "جوال" للمحترفين الفوز إلى شهداء وضحايا حادث السير الذي وقع قرب بلدة جبع شمال القدس المحتلة، وأودى بحياة خمسة أطفال ومعلمة.

وقال جمال هذه الفاجعة كما لها وقع أليم في نفس كل مواطن، والفاجعة التي ألمت بنا كانت فاجعة لكل الوطن، نسأل الله تعالى ألا يعيدها و هذا قضاء الله، من كتبت له الحياة فبإرادة الله، ومن كتبت له الشهادة هو في عصافير الجنة.

ونوه جمال إلى انه اصر على ارتداء قميص ترحما على شهداء المجزرة ودليل حبه وعشقه لقميص العميد على الدوام .

وأوضح جمال انه كان على يقين بالفوز على هلال القدس كونه مقتنع انهم الافضل فنيا ومهاريا طوال اللقاء حتى بعدما جاء هدف التقدم لمراد عليان استطعنا العودة للقاء سريعا في ظل إصرارنا على التمسك بأمل المنافسة على اللقب ونجحنا في تقليص الفارق وكلنا أمل بالتتويج وسنخوض جميع اللقاء كأنها لقاءات كؤوس حتى الرمق الأخير .

وتوجه جمال بالشكر لجماهير شباب الخليل العريضة والوفية التي ساندت الفريق رغم سوء الأحوال الجوية وتحملها قساوة الطقس متمنيا أن يحقق حلمها بالتتويج بلقب محلي سواء الدوري أو الكأس في الموسم الحالي كما توجه بالشكر لزملاءه على ما قدموه من أداء رجولي اثبتوا أنهم الأفضل حاليا دون منافس .