الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليل الصانع قائد الغزلان : تركيزنا القادم سينصب على لقب كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 11:59 )
غزة - معا - كامل غريب - قال خليل الصانع قائد فريق الكرة في نادي شباب الظاهرية ان تحقيق المركز الثالث في نهاية دوري المحترفين امر جيد ومقبول بالنسبة لنا كلاعبين لكن طموحنا يرتقي الي تحقيق مركز الوصافة لاسيما وان الغزلان يستحق تلك المكانة في ظل الاداء الفني الراقي له الي جانب نتائجه اللافتة وانتصاراته على الفرق الكبيرة .

ونوه الصانع بعد الفوز على الامعري طموحنا يتجدد من اجل الوصافة في الدوري اضافة الي ان جل تركيزنا سينتقل نحو كأس فلسطين والمنافسة على لقبه لتحقيق الثنائية واسعاد جمهور الغزلان .

واضاف لدي ثقة كاملة بقدرة الظاهرية على تحقيق الانتصارات الرائعة في دوري المحترفين، بعد الفوز على الامعري أظهرنا للجميع ان الغزلان على أتم الجاهزية للتألق في قادم المواجهات .

واوضح ان جميع اللاعبين تعاهدوا على مواصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية واحراز كأس فلسطين وتاكيد نجاعتنا الفنية في الموسم الحالي لاسيما اننا اصبحنا فريق بطولات بعد كاس الشهيد ابو عمار .

وتمني الصانع ان يرسم البسمة على شفاه جمهور الغزلان بنهاية الموسم الحالي بلقب اخر كونه مقتنع باننا الاقوي والافضل في المحافظات الشمالية وامتلاكنا مقومات البطل لاي مسابقة محلية