الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الاعلاميين يدعو لتنظيم موجات بث تضامنية مع خضر عدنان

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 12:04 )
غزة-معا- دعا منتدى الإعلاميين وسائل الإعلام المسموعة والمرئية إلى تنظيم موجات بث تضامنية مشتركة مع الأسير خضر عدنان والأسرى بالإضافة إلى بتفعيل حملات التضامن معه الأسرى في الساحات العربية والأوروبية وإثارتها على الساحة الإسرائيلية .

وتساءل المنتدى في بيان وصل "معا" نسخة منه عن سبب ضعف الفعاليات التضامنية في الضفة الغربية لاسيما بمحافظة جنين ومكان سكن الشيخ خضر عدنان داعيا الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل إلى الادلاء ببيان مشترك حول قضية الأسرى والشيخ خضر عدنان قبيل بدء اجتماعهما المرتقب في القاهرة تأكيدا على أنها قضية وطنية بامتياز وتضامنا مع الأسراى .

ودعا المنتدى إلى مزيد من الاهتمام، والتعامل مع القضية باعتبارها قضية وطنية ترفع لواء ملف الأسرى في سجون الاحتلال وملف الاعتقال الإداري الذي عانى منه على وجه الخصوص العديد من الصحفيين، وبعضهم لا يزال يرزح خلف قضبان الأسر .

وحث المنتدى العاملين في الفضائيات العربية والدولية، وجميع وسائل الإعلام الدولية إلى الاهتمام أكثر بقضية الأسير خضر وباقي الأسرى وتسليط الضوء عليها بالأخبار والتقارير والمتابعات لتعكس حقيقة الأبعاد الإنسانية لهذه المعركة البطولية التي يخوضها الأسرى بلحمهم الحي انتصاراً لكرامتهم وحريتهم وإنسانيتهم.