الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلسطيني سويدان : انضمامي لصفوف منتخب فلسطين لحظة تاريخية

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 12:38 )
غزة - معا - كامل غريب - قال الفلسطيني إبراهيم سويدان مهاجم فريق طرابلس اللبناني انه يشعر بالفخر والاعتزاز مع قرب تحقيق حلم الانضمام للمنتخب الفلسطيني لأول مرة والمشاركة في بطولة كأس التحدي القادمة والتي ستقام في نيبال مطلع الشهر المقبل تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة مؤكدا أنها لحظة تاريخية في مسيرته الكروية .

وقال سويدان انه تلقي اتصالا من مسؤولي اتحاد الكرة الفلسطيني بشان مشاركته وهو ما تم تأكيده من قبل اللاعب عقب حصوله على موافقة ناديه معبرا عن سعادته هو وعائلته بقرار انضمامه مشددا على انه سيكون عند حسن ظن اتحاد الكرة وعشاق الكرة الفلسطينية في البطولة واصفا بطولة كأس التحدي بأنها مهمة للغاية وتحتاج منا تقديم أفضل المستويات وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بحجم تطور الكرة في فلسطين على الأقل.

ونوه سويدان إلي انه تحدث مع زملاءه في الدوري اللبناني حول انضمامه منوها إلي سعادة الجميع بالقرار متمنيين أن يكونوا إضافة قوية له كاشفا عن سفرهم إلي العاصمة الإماراتية الأسبوع القادم لخوض فعاليات المعسكر التدريبي .

وأوضح سويدان انه متابع جيد لواقع الكرة الفلسطينية والمنتخب الوطني عبر وسائل الإعلام المختلفة .
ويعد سويدان من الأسماء اللامعة في الدوري اللبناني حاليا حيث توج هدفا لدوري الدرجة الأولي الموسم الماضي مع نادي الأشبال قبل أن ينضم لصفوف طرابلس اللبناني .