الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البهداري : مشاركتي مع الوطني في كأس التحدي غير مؤكدة

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 13:53 )
غزة - معا - كامل غريب -قال عبد اللطيف البهداري صمام أمان المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق هجر السعودي أن مشاركته في نهائيات كاس التحدي مع الوطني التي تقام في نيبال مطلع الشهر المقبل غير مؤكدة حتى الآن في ظل رفض ناديه مشاركته نظرا لتعارض لقاءات هجر في دوري زين السعودي مع لقاءات الوطني في كاس التحدي لاسيما وان اللقاءات القادمة لفريق هجر لها أهمية كبيرة ستحدد بشكل كبير مصيره في دوري زين السعودي .

وأضاف البهداري أن ناديه تلقي خطابا من الاتحاد الفلسطيني وتم استشارة الإدارة الفنية لهجر التي تمسكت بوجودي واسعي حاليا لإقناعهم بضرورة السفر والمشاركة مع منتخب بلاده .

وأوضح البهداري انه يدرك مدي أهمية تلك البطولة وحرص الجميع على مشاركة فعالة وايجابية ترتقي لحالة النهضة الكروية في فلسطين وهو ما يجبره على السعي للمشاركة مع المنتخب .

وحول وضع فريقه قال البهداري أن الفريق يمر بمستوي وأداء متباين ووضعنا في لائحة الترتيب نوعا ما مريح لكننا نحتاج إلي جهد إضافي من اجل حصد النقاط لاسيما مع صعوبة المواجهات المقبلة مع الفتح والأهلي والشباب ونجران والقادسية والاتحاد .

وكشف البهداري خلال حديثه عن قيامه بزيارة إلي قطاع غزة مسقط رأسه في منتصف نيسان المقبل مستغلا انتهاء الدوري السعودي بعد حصوله على الإقامة في الأراضي السعودية .

يعد البهداري احد الركائز الأساسية لفريق هجر والتي يعتمد عليها البرازيلي باستيرو المدير الفني للفريق حيث قام هجر بتسريح جميع محترفيه باستثناء الفهد الأسود "البهداري" في ظل اقتناعه بقدراته الفنية والبدنية حيث تواجد في قائمة منتخب فلسطين للبطولة الاسيوية .