الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فادي دويك : الأهلي الخليلي لم يحسم التأهل للمحترفين بعد

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 13:55 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد فادي دويك قائد فريق الكرة في نادي أهلي الخليل أن الفريق لم يحسم الصعود إلي دوري المحترفين الفلسطيني بعد مبديا خشيته من مفاجآت الدوري والأسابيع الأخيرة منه .

وقال دويك أننا نسير في الطريق الصحيح حاليا وكل انتصار يقربنا أكثر من الصعود ويبقينا في الصدارة لكننا نخشي أي مفاجآت في ظل حرب حصد النقاط القائمة في الدوري وازدياد قوة وشراسة جميع الفرق بلا استثناء .

وأضاف دويك أن الفوز على بيتللو كان مستحقا رغم الظروف المناخية الصعبة التي واكبت اللقاء ونجحنا في حصد الثلاث نقاط وهو الأهم بالنسبة لنا ممزوج بأداء مرض بفضل الحنكة والخبرة التي بات تميز الأهلي الخليلي ونتطلع لمواصلة الانتصارات في المراحل القادمة حتى حجز التأهل وتحقيق حلم اللعب مع الكبار منوها إلي أن الفريق لا يقل شانا عن فرق دوري المحترفين الفلسطيني ويستحق اللعب فيه قبل سنوات مضت .

واعتبر دويك لقاء بيتللو لقاء تضامني مع الشهداء أطفال فلسطين حينما حرنا على اللعب باللون الأسود كون ما شاهدنا فاجعة حقيقية ألمت بأطفالنا ويجب التضامن معهم .

وحول ابتعاده عن المنتخب الفلسطيني رغم تألقه اللافت مع الأهلي الخليلي نوه دويك انه لعب للمنتخب الفلسطيني لسنوات عديدة مضت وقدم مردود ومستوي يرضي طموحاته والفترة الحالية هناك أسماء تستحق اللعب للوطني غيره متمنيا ان يوفق الوطني في مهمته القادمة في نهائيات كاس التحدي مع المدرب القدير جمال محمود