الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد الكرد يسير على خطى والده نحو النجومية

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 13:04 )
بيت لحم - معا - تقرير عدنان الصرعاوي - يجب علينا اعطاء لذو حق حقه من هذا المنطلق نقف عند نجومية اللاعب الخلوق احمد عيسى الكرد ابن مخيم عايدة الصمود القابع بالقرب خلف من الفصل العنصري .

فعلى مقربة من هذا الجدار يقع منزل النجم احمد عيسى الكرد هذا الاعب الذي يقطع مسافات طويلة للوصول الى مدينة خليل الرحمن ومدن اخرى من اجل مشاركة ناديه " النادي الاهلي الخليلي " في الجرعات التدريبية أو القاءات الرسمية لدوري الدرجة الاولى " المحترفين جزئي" هذا الفريق مع الذي يحتل المركز الاول على سلم الترتيب .

وقد كان للنجم احمد عيسى الكرد دورا هاما ولمسات واضحة في مشوار الدوري الحالي او الذي سبقه فهو يعد دنمو الفريق الاهلاوي يجيد اللعب وبنجومية في مركز خط الوسط بالاضافة الى ممارسة هوايته كمهاجم من الطراز الاول سجل النجم العديد من الاهداف الملعوبة في الدوري .

وهو بذلك يسيير يسير على خطى ونهج والده اللاعب السابق والمعروف عيسى الكرد لاعب اتحاد عد سابقا والذي انتقل بعد ذلك الى اهلي الخليل .

فالنجم احمد الكرد لا يستهان بقدراته كلاعب بارع ومميز اذ يعد الركيزة الاساسية مع الفريق الاهلاوي الخليلي وكان له دورا مع زملائه اللاعبين في الوصول الى اهل الخليل الى مكانه مرموقة في الدوري فهذا اللاعب يحسب له الف حساب نظرا لتألقه الدائم في المستطيل الاخضر ومن المساهمين الاوائل للوصول باهلي الخليل الى مركز متقدم في الدوري الحالي واصبح الاهلي على مرمى حجر من الصعود الى المحترفين (أ) .

اتمنى للنجم احمد عيسى الكرد مسيرة حافلة بالانجازات وعطاء مستمر مع فريقه المارد الاحمر الاهلاوي الخليلي .