الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة التخطيط الإقليمية في جنين تعقد جلستها العادية الرابعة هذا العام

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 15:41 )
جنين – معا - عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها العادية رقم (4/2012) برئاسة إياد خلف مدير عام الحكم المحلي في محافظة جنين، بحضور سامر خماش مدير دائرة التنظيم والتخطيط العمراني في المديرية وممثلين عن الوزارات ذات العضوية في اللجنة.

وتم الموافقة خلال الجلسة على ترخيص بناء مقترح (سكن زراعي) في برقين ، وترخيص بناء قائم (سكن زراعي) في قباطية حسب نظام المخالفات ، وترخيص بناء قائم (سكن زراعي) في قباطية حسب نظام المخالفات ، وترخيص مدرسة (بناء عام) في جلقموس، وترخيص بناء قائم (سكن زراعي) في الزاوية ، وترخيص بناء مقترح (سكن زراعي) في قباطية ، وترخيص مصنع قائم مع ملاحظة ضرورة متابعة المشروع التنظيمي الاضافي المرفوع لمجلس التنظيم الأعلى.

كما تم عرض مشروع هيكلي تفصيلي لبلدية جنين على اللجنة الاقليمية وكان القرار رد الاعتراضات المقدمة على المشروع ورفع توصية لمجلس التنظيم الاعلى برد الاعتراضات والمصادقة على المشروع ووضعها موضع التنفيذ .

وعرض استئناف على رخصة صادرة على قطعة في جنين وكان القرار للكشف غلى الموقع من قبل اللجنة الاقليمية ، وعرض مخططات معمارية لبناء قائم في قباطية وكان القرار يؤجل لحين البت من سلطة الاراضي بخصوص مخطط المساحة ، وعرض طلب ترخيص ملحق لمزرعة في كفر دان وكان القرار الرفض بسبب وقوع القطعة في منطقة شديدة الخصوبة حسب المخطط المكاني الوطني.

وتم عرض مخططات مساحة في كفرقود وكان القرار لا مانع من الاستمرار في معالجة الطلب ،وعرض مخططات مساحة في جنين وكان القرار للكشف على القطعة من قبل اللجنة الاقليمية على الموقع .

كما تم عرض مخططات مساحة في صانور وكان القرار لا مانع من الاستمرار في معالجة الطلب ، وتم عرض مخططات مساحة في جنين وكان القرار للكشف من قبل اللجنة الاقليمية على الموقع.