الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: العقاري المصري العربي يستقبل الوفد الاقتصادي المصري

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 16:44 )
غزة- معا - إستقبل البنك العقاري المصري العربي بمقره في مدينة غزة الوفد الاقتصادي المصري الذي يقوم بزيارة خاصة لمحافظات غزة وبرفقة كل من رئيس الغرفة التجارية في قطاع غزة ولفيف من رجال الاعمال الفلسطينيين .

وكان في استقبال الوفد مدير فرع غزة وكبار موظفي الفرع حيث رحب مدير الفرع السيد أنور ابو صلاح بالوفد الاقتصادي المصري، وأبلغهم شكر وتقدير الإدارة العامة للبنك على هذه الخطوة الرائدة والزيارة البناءة من اقتصاديي جمهورية مصر الشقيقه والهادفة الى مساندة الشعب الفلسطيني بشكل عام وقطاع غزة بشكل خاص والتخفيف من معاناتهم اليومية وترسيخ أواصر التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين الشقيقين والاطلاع على مطالب القطاع الخاص في قطاع غزة، مؤكدين بذلك الدور العظيم لجمهورية مصر العربية الشقيقة في مؤازرة ومساندة أشقائهم في فلسطين.

وأعرب البنك العقاري المصري العربي عن إستعداده التام من خلال فروعه المنتشرة في فلسطين ومصر بدعم وتنمية التعاون المشترك بين البلدين والمساهمة في إنجاح مساعي الوفد الزائر من خلال تقديم كافة التسهيلات المتاحة وتسهيل المعاملات المالية بين القطاع الخاص المصري والقطاع الخاص الفلسطيني .

وألقى عبد لله بدوي رئيس الغرفة التجارية لشمال سيناء ورئيس الوفد الزائر كلمته، شاكراً إدارة البنك العقاري ومؤكداً حرص الوفد على مواصلة دعم و توطيد التبادل التجاري بين الطرفين في كافة المجالات وتحسين الظروف المعيشية للشعب الفلسطيني.

كما وألقى رئيس الغرفة التجارية في قطاع غزة محمود اليازجي كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام و أشاد فيها بإنجازات البنك العقاري المصري العربي وتاريخه العريق وأعماله التي تترجم هدف وجوده في فلسطين دعماً للفلسطينيين بالثبات والصمود على أرضهم .

وفي نهاية الاستقبال ودٌع موظفو البنك العقاري الوفد الاقتصادي المصري آملين تكرار اللقاءات بهم استمرارا ودعما لتنشيط وتفعيل حركة الاقتصاد بين البلدين حيث رافق مدير الفرع الوفد المصري لحضور المؤتمر الصحفي المقام في الغرفة التجارية بقطاع غزة .

من الجدير بالذكر أن البنك العقاري المصري العربي مملوكا للحكومة المصرية ويمثل نموذجا للتعاون المشترك لمؤسسة مصرفية دأبت على تقديم خدماتها في الاراضي الفلسطينية منذ عام 1948 وكان من أهم أهداف إنشائه دعم الشعب الفلسطيني و تعزيز صموده على أرضه وكان من أبرز الانجازات الاقتصادية للبنك في قطاع غزة مساهمته في تمويل مشروع مطار غزة .