الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصري تزور عائلات شهداء حادثة جبع وتقدم لهم التعازي

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 20:07 )
القدس- معا- قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري، ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة القدس بدران بدير ووفد من الوزارة اليوم بزيارة لبلدة عناتا ومخيم شعفاط لتقديم واجب العزاء بشهداء حادثة جبع التي وقت قبل 3 ايام.

وزارت المصري ديوان بلدة عناتا وديوان مخيم شعفاط ، كما زارت عائلات الشهداء في منازلها وقدمت واجب العزاء بالمصاب الذي اصاب الشعب الفلسطيني بكاملة جراء حادث السير الذي وقع بحافلة لاطفال احدى الروضات وادى الى استشهاد عدد منهم اضافة لاستشهاد مربيتهم.

وعبرت الوزيرة المصري خلال الزيارة عن تضامنها الكامل وتعازيها الحارة لأهالي الشهداء والجرحى في هذا المصاب الجلل والفاجعة الأليمة التي أصابت قرية جبع بمدينة القدس المحتلة وكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.، مشيرتا الى ضرورة الوقوف الى جانب اسر الشهداء وبذل كل الجهد الممكن للتخفيف من معاناتهم ومصابهم.

واشارت المصري خلال زيارتها منزل عائلة الشهيدة الباسلة المربية علا سعدي الجولاني الى الدور الكبير الذي لعبته الشهيدة في انقاذ حياة العديد من الاطفال من خلال الشجاعة التي ابدتها تجاههم، والتضحية بنفسها من اجل انقاذ عدد كبير من الاطفال الذين كانوا بداخل الحافلة.

واكدت المصري على ضرورة تظافر جهود كافة الوزارات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني من اجل توفير كامل الدعم النفسي لعائلات الشهداء ، متمنيتا الشفاء العاجل لكافة جرحى الحادث الماساوي.