الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطولة العربية: طائرة الصداقة تخسر امام طنجة المغربي

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 20:25 )
بيروت- معا- مؤمن الكحلوت- خسر فريق نادي الصداقة لقاءه الثاني بصعوبة أمام فريق طنجة المغربي بثلاثة أشواط دون مقابل, ضمن لقاءات المجموعة الثانية للبطولة العربية لكرة الطائرة بنسختها الـ30 المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت.

قدم الصداقة مباراة قوية، وسط إشادة كبيرة من المتابعين، وتقدم أكثر من مرة خلال الشوط الأول بفارق ثلاث نقاط , لكن الفريق إهدار النقاط منح الفريق المغربي الفوز بنتيجة 25-22.

وفي الشوط الثاني بقي الصداقة متقدما معظم فترات الشوط , لكن المغاربة انهو الشوط لمصلحتهم بنتيجة 25-23.

وفي الشوط الثالث اشتد الصراع وتألق المصري احمد اللقاني , وكانت نقطة وحيدة كفيلة بمنح الصداقة الفوز بهذا الشوط والعودة إلي اللقاء , بعد أن تقدم الصداقة طيلة فترات الشوط , وصلت النتيجة الي 24-22 لصالح الصداقة لكن الفريق المغربي تمكن من التعديل , وبقي الصراع بين الفريقين حتي حسم فريق طنجة الفوز لمصلحته وانهي الشوط بنتيجة 29-27.

أبو مهادي يظهر بشكل لافت
قال بسام أبو مهادي لاعب فريق نادي الصداقة , أن فريقه لم يحالفه الحظ في اللقاء , وكان أحق بالفوز من الفريق المغربي. وأرجع أبو مهادي تألقه في هذا اللقاء لله عز وجل , ثم للاستعداد الجيد للقاء والثقة العالية التي منحه إياها الجهاز الفني والتعاون بين جميع أفراد الفريق. وظهر أبو مهادي بشكل لافت خلال اللقاء, ومنح فريقه أكثر من 17 نقطة , وسط إشادة وإعجاب من قبل المتابعين والمدربين.

راحة سلبية اليوم ومواجهة الريان غدا
ومنح الجهاز الفني للفريق اليوم راحة سلبية بعد الإجهاد الكبير للفريق , بعد وصول البعثة يوم الخميس الماضي , وخوض الفريق مبارتين في يوميين متتاليين.

وقررت إدارة البعثة أن تصطحب أفراد الفريق في بعثة رحلة ترفيهية الي مناطق الثلوج علي جبال لبنان , وزيارة بعض المناطق الأثرية في ضواحي بيروت.

جيوس والصداقة يساندان بعضهما
وحرص كل من لاعبي وإدارة فريقي نادي الصداقة من غزة وجيوس من الضفة الغربية علي التواجد في لقاءات الفريقين ومؤازرة بعضهما في اللقاءات التي يخوضها الفريقين في البطولة.

وأكد سعد الله أبو عيطة عضو مجلس إدارة نادي الصداقة أن هذه اللفتة تعتبر واجب وطني , علي كل الفلسطينين , وأن تواجد الفريقين في تلك البطولة هو تمثيل لفلسطين .

وكان جيوس قد خسر أمس هو الأخر أمام أهلي بنغازي الليبي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد , وتقدم جيوس في الشوط الأول , لكن تراجع لاعبيه منح الليبين ثلاثة أشواط متتالية.