الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمير عيسي على اعتاب تدريب الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 19:11 )
غزة- معا- كامل غريب- بات نادي الهلال المقدسي متصدر دوري "جوال" للمحترفين على بعد خطوات من انجاز اتفاقه مع الكابتن سمير عيسي لتدريب الفريق الكروي خلفا للكابتن جمال محمود المستقيل من منصبه عقب هزيمة الفريق امام ملاحقه شباب الخليل ولانشغاله مع المنتخب الفلسطيني.

ودارت مفاوضات حثيثة بين الهلال وعيسي تخللها مكالمة هاتفية مطولة بين عبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس وسمير عيسي تم خلالها الصلح وانهاء الخلاف السابق بينهما بعد استيضاح الامر وانهاء اسباب الخلاف.

واشار مصدر مقرب من الكابتن سمير عيسي انه وافق بشكل رسمي على تولي المهمة في الثلاث جولات المقبلة شريطة التوصل لاتفاق مع الهيئة الادارية لنادي جبل المكبر منوها الى ان عيسى حريصا على ابقاء علاقته المتميزة مع المكبر من جهة وعلاقة الناديين المقدسيين من جهة اخري.

وينتظر ان تنجز خلال الساعات القادمة عملية تعيين عيسي كمديرا فنيا للفريق وخوض تدريبات الفريق في فترة التوقف والاعداد بشكل فني ونفسي جديد من اجل تحقيق لقب دوري "جوال" للمحترفين.

ويعتبر تعيين عيسي كمدربا للهلال مفاجاة لكثير من الرياضيين والمراقبين في ظل ما ابداه عيسي من انتماء طوال فتراته التدريبية لشباب الخليل منافس الهلال على لقب الدوري ومن ثم جبل المكبر.