الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية عمل رام الله والبيرة تنفذ دورة للسلامة العامة في مصلحة المياه

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 10:44 )
رام الله- معا- تم افتتاح دورة للسلامة العامة في مصلحة مياه محافظة القدس لمنطقة رام الله والبيرة بتعاون ثلاثي بين وزارة العمل وادارة المصلحة ونقابة العاملين فيها.

وألقى رامي مهداوي المدير العام لمديرية العمل في محافظة رام الله كلمة ابدى فيها استعداد الوزارة لتقديم خدماتها في مجال السلامة العامة وشكر ادارة المصلحة ونقابتها على هذا التعاون البناء و ثمن رغبتهم بالالتزام بقانون العمل الفلسطيني.

بدوره رحب عبد الخالق الكرمي مدير عام المصلحة بوزارة العمل ونشاطها في هذا المجال واشاد بهذه الدورة وأكد على الاهتمام بالسلامة العامة للعاملين في المصلحة ونوه أنمصلحة المياه كانت قد قامت مؤخرا على هذا الصعيد بطباعة كتاب دليل السلامة العامة وتوزيعه على الموظفين كافة بالاضافة إلى توزيع الملابس الخاصة بالسلامة العامة على العمال والموظفين.

وفي كلمة لرئيس النقابة ناصر ناصر أكد التزام النقابة بالسلامة العامة للموظفين والعمال في المصلحة وضرورة التعاون في هذا المجال مع وزارة العمل.

ويذكر أن مدة الدورة اسبوع يقوم عليها متخصصون من المديرية ووزارة العمل ويتم تناول شرائح متنوعة من موظفي المصلحة بهدف رفع الوعي في موضوع السلامة العام.