الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الجبهتان العربية الفلسطينية والتحرير تزوران وزارة الاسرى بطوباس

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 10:36 )
طوباس- معا- قام وفد من الجبهة العربية الفلسطينية والتحرير الفلسطينية ممثلان بأمناء سر إقليم الجبهتين سمير صوافطة وهيثم أبو عرة وعدد من الكادر التنظيمي بزيارة تواصل لمكتب وزارة شؤون الأسرى والمحررين في طوباس حيث التقوا مدير مديرية طوباس نظمي عبد الغفور وسامح أبو زينة من كادر الوزارة.

وتخلل اللقاء حديث مطول حول أوضاع الحركة الأسيرة والوضع الخاص للأسير خضر عدنان وما وصل إلية في اضرابة المفتوح عن الطعام وتم مناقشة سبل تطوير الفعاليات التضامنية وعلي ضرورة أن يقف الجميع عند مسؤولياته في هذه اللحظات الحرجة للقيام بواجبه الوطني والإنساني لإنقاذ حياة الأسير خضر.

كما طالب المجتمعون بممارسة كافة الأساليب المتاحة من ثقل سياسي ودبلوماسي وتركيزه باتجاه الضغط علي دولة الاحتلال الإسرائيلي لحثها على الإفراج الفوري والغير مشروط عن الأسير خضر إضافة إلي وقف الانتهاكات الغير إنسانية التي تمارس ضد أسرانا الفلسطينيين.

وفي نهاية الزيارة أكد الجانبان في الجبهتين- على ضرورة استمرار مثل هذه الزيارات لارتباطها الوثيق بقضية الأسرى التي تهم كل بيت فلسطيني.

بدوره شكر نظمي عبد الغفور هذه المبادرة مبديا استعداد الوزارة الدائمة للتواصل مع الجميع لخدمة هذه القضية الهامة والحساسة.