الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لقادة الفرق الكشفية الإرشادية في مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 14:56 )
نابلس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم جنوب نابلس الأستاذ محمد عواد وبحضور رئيس قسم النشاطات رغد الدخيل ومشرف الكشافة جمعة الأزعر ومشرفة المرشدات هدى عيد و74 قائداً وقائدة، عقد يوم أمس اجتماع لقادة الفرق الكشفية الإرشادية في مركز التدريب التابع للمديرية في حوارة.

رئيس قسم النشاطات رحبت بالحضور وطالبت بضرورة الالتزام بمتابعة الخطة وتدريب الفرق الكشفية الإرشادية على النواحي العملية ،كما تابع مشرف الكشافة جدول الاجتماع وناقش بنوده مع القادة.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة القضايا المتعلقة بقضايا الكشافة والمرشدات مثل تبادل الزيارات بين الفرق ،المسابقات الكشفية، الرحلات الخلوية، المخيمات الكشفية ،الدراسات الكشفية الإرشادية واللباس الكشفي في المدارس.

وفي نهاية الاجتماع تم التصديق على خطة الأنشطة الكشفية الإرشادية للفصل الدراسي الثاني من قبل اللجنة الكشفية ، كما تم توزيع شهادات دراسة المستوى الثالث للقادة المشاركين.

ويأتي هذا الاجتماع وهو الثاني لقادة الفرق ضمن سلسلة من النشاطات الكشفية الإرشادية التي ينفذها قسم النشاطات تطبيقاً للخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم لرفع مستوى وكفاءة القادة والقائدات.