الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام تضامني مع الأسير خضر عدنان في طوباس

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 19:14 )
طوباس- معا- نظم نادي الأسير والهيئة العليا للأسرى ومجلس اتحاد الطلبة اعتصام جماهيري حاشد في جامعة القدس المفتوحة بحضور والد الأسير وكافة القوى السياسية والفعاليات والمؤسسات.

ذكر نضال عبد الغفور رئيس جامعة القدس المفتوحة عن تضامن شعبنا وطلبتنا كافة وفي كل الجامعات مع إضراب الأسير خضر عدنان وأننا لسنا هذا الشعب الذي يترك أسراه.

والد الأسير خضر عدنان حيا كافة أهالي محافظة طوباس على وقفتهم الشجاعة وقفتهم التضامنية وذكر انه زار ابنه أمس الأحد وان ولده خضر يتمتع بمعنويات عالية جدا يستمدها من شعبه العظيم وذكر أن ابنه مستمر في الإضراب ولا تراجع حتى نحقق مطالب الأسرى العادلة بإنهاء الاعتقال الإداري المحرم دوليا.

محمود صوافطه مدير نادي الأسير والمنسق للهيئة العليا للأسرى دعا جماهير شعبنا إلى أوسع مشاركة جماهيرية فاعلة مع الأسير خضر عدنان وكافة الأسرى في سجون الاحتلال

بسام مسلماني الناطق الإعلامي للهيئة العليا للأسرى أكد أن شعبنا والاسرى سينتصر في معركتهم معركة الأمعاء الخاوية ضد إدارة السجون الفاشية وان كل قوى الاستعمار لا يمكن أن تكسر إرادة الأسير الفلسطيني.

رأفت بلاطيه رئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة حيا فيها صمود الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال وحيا الصمود الأسطوري للأسير خضر عدنان في إضرابه 65 يوما داعيا الجميع وكافة الطلبة لأوسع مشاركة نصرة للأسرى في سجون الاحتلال ونصرة لخضر عدنان.

وفي نهاية الاعتصام سلم المعتصمون رسالة للصليب الأحمر الدولي تطالب الصليب الأحمر الدولي بتحمل مسؤوليته في ممارسة كل ضغوط على إدارة السجون من اجل إنهاء معاناة الأسرى والمعتقلين وإنهاء معاناة الأسير خضر عدنان والاعتقال الإداري.