الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضور يشكر نادي شباب الخليل

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 20:58 )
الخليل- معا - وجّه الكابتن رائد الخضور المساعد الفني للمدير الفني لنادي شباب الخليل للحفاوة التي حظي بها خلال المراسم الوداعية له على هامش مباراة المكبر.

ولفت الخضور الذي يغادر الوطن يوم الجمعة القادم للمشاركة في دورة تدريبية متقدمة في كرة القدم مدتها 5 شهور في ألمانيا إلى أنه لم يتمالك نفسه لحظة الوداع فبكى، مقدّرا للجماهير وقفتها على امتداد الدوري مما كان له أطيب الأثر في تحقيق الفريق نتائج جيدة.

وعن تقييمه لمستوى أداء الفريق قال الخضور إن الفريق يتمتع بلياقة بدنية عالية، وتحقيقه الأهداف في نهاية المباريات دليل على الأمنحى التصاعدي للأداء الذي يقدمّه كل لاعب نظرا لوجود مخزون لياقي عال، كما أكد أن الفريق بات يقدّم كرة أرضية جميلة بكرات قصيرة مع وجود ترابط بين خطوطه وكلها مقومات فنية جعلت الفريق يحقق نتائج طيبة.
|155507|

ولم يخف الخضور أنه اختار مباراة المكبر كمباراة وداعية لأنها حفلت بوجود المدربين اللذين عمل مساعدا لهما خلال الدوري وهما سمير عيسى والزعبي معتبرا أن محظوظ كونه تعلّم من مدربين كبيرين في موسم واحد، شاكرا للمدربين حرصهما الدائم على التكامل التكامل.

الخضور أكد أن العتال في الإياب استعاد مستواه ، وأن إياد أبو غرقود نجح في تأدية دور صانع الألعاب في ظل الرقابة اللصيقة التي تفرض عليه، مشيدا بقدرات جميع اللاعبين ومنوها بجدارة الخط الخلفي في الفريق وهو أقوى دفاع في البطولة حتى الآتن بالمشاركة مع الهلال، معتبرا اختيار 4 لاعبين من العميد للمنتخب أكبر تقدير لجهود اللاعبين الذين قدموا أطيب مردود ممكن.

ولم ينس الخضور توجيه الشكر لكل من تعامل معهم طيلة تواجده في العميد، معتبراأن الجماهير الخليلية هي ظاهرة الدوري الاحترافي لهذا الموسم، وشكر الخضور رابطة جماهير العميد في الخليل والقدس واللجان الرياضية ، والهيئة الإدارية للفريق التي حرصت دوما على توفير كل متطلبات النجاح.
كما عرّج الخضور على علاقته بمدرّب الحراس خفيف الظل جمال عويسات ، الذي شكل دوما سندا للجهد المبذول لا سيما خلال فترة عدم وجود مدرب للفريق بين مرحلتي الذهاب والإياب وهي الفترة التي حرص الخضور وجمال على تواصل التدريبات وإبقاء اللاعبين في أجواء التحضيرات.