الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو العسل الهلال قادر على التأهل الى دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 22:12 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد أسد أبو العسل نجم فريق الكرة في نادي هلال اريحا على قدرة فريقه التأهل الى دوري المحترفين الفلسطيني من جديد في الموسم المقبل ومقارعة الكبار من جديد من خلال استعادة أمجاده وتاريخه الكبيرة .

وقال أبو العسل عقب فوز فريقه على عسكر أن الفوز يعتبر خطوة كبيرة للإمام أعطانا دفعة قوية من ناحية المنافسة لاسيما وانه جاء على فريق متمرس لديه الرغبة في المنافسة على التأهل منوها الي ان فريقه قدم مباراة كبيرة وبدت رغبتنا واضحة بالفوز لاسيما في الشوط الثاني حيث تفوقنا وسيطرنا بشكل كامل حتى أكرمنا الله سبحانه وتعالي بهدف التفوق والانتصار الثمين .

وأوضح أبو العسل أن الهلال يستحق التواجد في دوري المحترفين بعدما استطعنا ترتيب الصفوف في فترة التوقف واستعاد معظم اللاعبين مستواهم

المعروف إلي جانب دعم إداري وثقة جهاز فني منحنا الأفضلية .
وشدد على أن حسم التأهل إلي دوري المحترفين يفترض أن يتم في الأسابيع المقبلة رغم تأكيده على صعوبة المهمة في ظل اشتداد الصراع على البطاقات الأربع من أسبوع لأخر .

ولم يخف أبو العسل سعادته بهدف الانتصار معتبره هدف غال وثمين متمنيا استمرار نغمة الانتصار لرسم البسمة على جمهور الهلال الريحاوي واستعادة مكانته وتاريخه من جديد .