السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء يامين يخشي ضياع حلم التأهل لدوري المحترفين الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 21:02 )
غزة - معا - كامل غريب - قال علاء يامين لاعب فريق الكرة في نادي إسلامي قلقيلية انه يخشي من ضياع حلم التأهل إلي دوري المحترفين الفلسطيني في الموسم المقبل في ظل تراجع مستوي وأداء الفريق في الآونة الأخيرة وتعادله مع العبيدية مؤخرا نتيجة الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق منها نقص اللاعبين نتيجة الإصابات والإيقافات وغياب ملعب للتدريب ناهيك عن انخفاض الجانب المعنوي والثقة لدي اللاعبين .

وأضاف يامين بدأنا الدوري بصورة صحيحة وقوية وقدمنا أفضل المستويات ولكن ظهر علينا تأثر الفريق بغياب ملاعب التدريب وتأثر بالإصابات ونقص اللاعبين لدرجة إنني لعبت في أكثر من مركز وهو ما اثر على النتائج وتراجع موقفنا كثيرا وبات أكثر صعوبة .

ونوه يامين تلاشي حلم الصعود بالنسبة لإسلامي قلقيلية يعني كارثة حقيقية حلت بالفريق ويجب على الفور إيجاد حل سريع وحقيقي من اجل تجدد الآمال بالصعود ومقارعة الكبار لاسيما مع تبقي ثمانية أسابيع على انتهاء الدوري والأمل كبير والفارق بين جميع فرق المقدمة نقطتين وثلاثة أي لقاء وحيد .

ودعا يامين لاعبي فريقه للتماسك واللعب من اجل مصلحة الفريق وبقلب رجل واحد لتحقيق الحلم المنتظر بالنسبة لهم مشددا على أن الفترة المقبلة واللقاءات القادمة صعبة للغاية على الجميع والفريق الأفضل والأكثر خبرة سيحسم الأمر بالتأهل .