السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبل المكبر يقيم معسكرا تدريبيا في الإمارات ويلاقي الأهلي والجزيرة

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 11:04 )
غزة - معا - كامل غريب - كشف الكابتن امجد جفال مدير الكرة في نادي جبل المكبر عن إقامة فريق الكرة في النادي معسكر تدريبي خارجي في العامة الإماراتية أبو ظبي في منتصف شهر تموز المقبل لمدة 10 أيام يتخلله لقاءين وديين أمام الأهلي والجزيرة الإماراتيين .

وقال جفال أن رجال أعمال محب وداعم لنادي المكبر سيشرف على إقامة المعسكر الخارجي بحيث يكون آخر محطة إعدادية للموسم الكروي الجديد منوها إلي أن كافة الترتيبات تسير بخطي جيدة لإقامة المعسكر الخارجي .

وأوضح جفال أن المكبر يعتبر الثلاث لقاءات المقبلة هي فترة إعداد للموسم الكروي المقبل بدءا من مواجهة الظاهرية لاسيما مع خروج الفريق خالي الوفاض الموسم الحالي من أي بطولة محلية .

وأضاف أن الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة لمدة أسبوع نتيجة توقف الدوري على أن يعاود الفريق للتدريبات تحت قيادة الكابتن سمير عيسي على إستاد الخضر مشيرا إلي أن الجهاز الفني وضع خطته للموسم المقبل من خلال تعزيز الصفوف بستة لاعبين فقط في مراكز مختلفة إلي جانب 15 لاعبا متواجد حاليا مع تصعيد 5 لاعبين من قطاع الناشئين .

وحول قضية اللاعب على الخطيب المنتقل للعب بالدوري الإسرائيلي أن القضية التي رفعها المكبر إلي الفيفا باتت المحكمة الرياضية التابعة للفيفا بعد أن قدمنا كافة الأوراق الثبوتية التي تؤكد أحقيتنا به من خلال محامي متمرس وننتظر الرد من المحكمة الرياضية .

وحول رؤيته لفريق الكرة قال أن المكبر عاش ظروف صعبة ومتباينة الموسم الحالي ولكن الأمور أصبحت تسير بالطريق الصحيح في الآونة الأخيرة ونحن نفكر في الموسم الجديد وتطلعاتنا ستكون كبيرة لتشكيل فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل .