السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرقسطة يواصل السقوط بعد الهزيمة امام بيتيس

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 12:22 )
القدس- معا- منيت آمال ريال سرقسطة في تفادي الهبوط من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بانتكاسة جديدة يوم الاثنين عندما خسر 2-صفر بملعبه أمام ريال بيتيس.

وفي تفاصيل اللقاء ذكرت "رويترز" ان المهاجم روبن كاسترو سجل هدفا في كل شوط للفريق الزائر في استاد روماريدا ليظل سرقسطة في مؤخرة الترتيب برصيد 15 نقطة فقط من 23 مباراة بفارق خمس نقاط وراء سبورتنج خيخون صاحب المركز 19 وقبل الاخير.

ورغم أنه استحوذ على الكرة أغلب الوقت لم ينجح سرقسطة في استغلال فوزه 2-صفر خارج ملعبه على اسبانيول في الجولة السابقة الذي كان انتصاره الاول في 15 مباراة بالدوري منذ منتصف أكتوبر تشرين الاول.

ويمر النادي بحالة عدم استقرار بسبب المشاكل المالية واحتجاجات المشجعين ضد رئيس النادي الذي لا يحظى بشعبية وأصبح فوزه على ارسنال في نهائي كأس اوروبا للاندية أبطال الكأس عام 1995 ذكرى بعيدة.

وتقدم بيتيس - القادم من اشبيلية والذي رفع رصيده الى 29 نقطة في المركز 12 - قبل اربع دقائق على نهاية الشوط الاول عندما سدد كاسترو كرة رائعة في الزاوية العليا للمرمى من عند حافة منطقة الجزاء.

وأحرز كاسترو البالغ عمره 30 عاما الهدف الثاني في الدقيقة 68 عندما تابع كرة خورخي مولينا في المرمى الخالي.

وبدأ مشجعو سرقسطة في مغادرة الملعب قبل صافرة النهاية بفترة طويلة وأطلق هؤلاء الذين استمروا الى نهاية اللقاء صافرات استهجان.