السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة جماهير هلال القدس ترفض استقالة الخطيب

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 13:00 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- عقدت رابطة جماهير نادي هلال القدس اجتماعا عاجلاً أمس الاثنين ناقشت فيه مواضيع مختلفة تخص أوضاع النادي والمستجدات الأخيرة أهمها استقالة رئيس النادي عبد القادر الخطيب.

وخرجت الرابطة بقرارها برفض الاستقالة جملة وتفصيلا ودعوة عبد القادر الخطيب إلى العودة لمزاولة عمله الشرعي كرئيس لمجلس إدارة نادي هلال القدس وذلك حرصاً على مصلحة النادي ومسيرته ومستقبله، في ظل إقبال نادي هلال القدس وجماهيره المتعطشة لإنجاز تاريخي في الوقت الذي يٌعد نادي الهلال المقدسي المرشح الأول لنيل لقب دوري المحترفين، واستحقاق بطولة الكأس، والنشاطات الرياضية الأخرى.

هذا وتدعو الرابطة أعضاء الهيئة الإدارية أن يقوموا بالأعمال المنوطة بهم حسب التوزيع الإداري، علماً بأن الظرف الآتي يتطلب من الجميع التعاون والتكاتف للوصول بالمركب الهلالي إلى بر الأمان.

وتؤكد الهيئة العامة لنادي هلال القدس وقوفها بموقف المراقب للأحداث الطارئة في الآونة الأخيرة و إن موقفها هو موقف واضح وجلي ألا وهو مصلحة النادي وفيما لا يتعارض مع المحافظة على تاريخه وحاضره ومستقبله، وبالتالي تحث الهيئة العامة والجماهير الهلالية الجميع إلى تحمل مسؤولياته، والنظر إلى المصلحة العامة المتمثلة بماضي وحاضر ومستقبل نادي هلال القدس الرياضي أولا و أخيراً.