الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد رابطة الأهلي بفلسطين يقدم التعازي للنادي الأهلي

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 12:41 )
غزة-القاهرة- معا- أحمد المشهراوي- يجري وفد يمثل رابطة مشجعي الأهلي المصري في فلسطين، يضم محمد جودت مشتهى رئيس الرابطة، ومحمد نطط زيارة الى مصر بعد أحداث ستاد بورسعيد، التي سقط فيها عدد من مشجعي النادي وألتراس والجماهير.

وكان في استقبال الوفد الرسمي للرابطة، وفد كبير من القافلة الحمراء على رأسه المهندس هشام سعد عضو مجلس الإدارة.

وأشاد سعد بوقفة رابطة مشجعي الأهلي والجماهير الفلسطينية في محنة النادي الاخيرة، والجهود، التي بذلتها الرابطة وأعضاؤها في فلسطين وأخرها إقامة حفل تأبين للشهداء، وكذلك المباراة التكريمية في محافظة خان يونس بقطاع غزة للوقوف إلى جانب أسرهم وما حل بالنادي، كما أشاد بالفعاليات، التي تقوم بها الرابطة عبر إقامة المباريات والأنشطة المتنوعة للتعبير عن تواصلهم مع قلعة العرب الرضية الأولى.

واعتبر أن هذه الزيارة، التي تمثل نخبة من الشعب الفلسطيني، واللفتة الكريمة بتقديم واجب العزاء بحادثة ستاد بور سعيد شكلت تجسيدا واضحا للحمة العربية والعلاقات والروابط الأخوية بين أبناء الشعب الفلسطيني والمصري، وكذلك مدى الانتماء الصادق تجاه ابناء الشعب المصري.

وأشار سعد إلى أن كل بيت من بيوت الحادثة يعبر عن امتنانه وتقديره للشعب الفلسطيني والرابطة، وأعرب عن أمنيته أن تكون حادثة بورسعيد اخر الحوادث الرياضية المحزنة في الملاعب المصرية والعربية.

من جانبه نقل مشتهى تعازي أبناء الشعب الفلسطيني ورياضيه وتعازي الرابطة لمجلس إدارة النادي الأهلي وفرقه وجماهيره ومحبيه، مبدي الحزن الشديد، الذي ألم بالجماهير في فلسطين بعد وقوع الحادثة، التي أدمت القلوب، ومؤكداً أن هذه الزيارة والوقفة تأتي لمشاطرة أسر الضحايا والنادي الأهلي أحد أعرق الأندية العربية وتنم عن مدى التعاون والتلاقي بين الشعبين المصري والفلسطيني.

وفي الختام قدم الوفد برئاسة مشتهى درعاً تقديرياً لمجلس إدارة الأهلي تسلمه سعد، معبراً عن امتنانه لهذه الوقفة الصادقة، ومؤكداً ترحيب الأهلي بأي وفود زائرة للتعبير عن تضامنهم الأخوي.