الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمليه: سنستعين بلاعبي تعزيز وإقامة معسكر خارجي قبل المشاركة الاسيوية

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 18:09 )
غزة- معا- كامل غريب- لا صوت يعلو فوق صوت المشاركة الآسيوية المرتقبة لفريق الكرة في مركز شباب الامعري وهي مسابقة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي المقرر إقامتها في نيسان المقبل بصفته بطل دوري المحترفين الفلسطيني في نسخته الأولى حيث يستغل الجهاز الفني الكروي لكرة القدم بقيادة الأردني رائد عساف والمدرب ناصر دحبور فترة التوقف الطويلة الحالية في إعداد وتأهيل اللاعبين فنيا وبدنيا والإعداد للمشاركة الآسيوية.

وقال النائب جهاد طمليه رئيس نادي مركز شباب الامعري أن الهيئة الإدارية والجهاز الفني لفريق الكرة تعد لخطة من اجل مشاركة فعالة وايجابية للامعري وتمثيل فلسطين بصورة مشرفة تليق بسمعته وانجازاته وتاريخه مضيفا إلي أن الهيئة الإدارية ستضع كل إمكانياتها في خدمة فريق الكرة من خلال تجهيزه بصورة كاملة وتلبية جميع احتياجات الجهاز الفني.

وكشف طمليه عن تعزيز صفوف الفريق بأكثر من لاعب تعزيز في مختلف المراكز حسب احتياجات الجهاز الفني حيث سيتم الوقوف على أسماء لاعبي التعزيز خلال الأسابيع القليلة القادمة كما أوضح أن الامعري سيقيم معسكر تدريبي خارجي يقام في العاصمة الأردنية عمان وخوض سلسلة من اللقاءات الودية مع الفرق الأردنية قبل السفر للمشاركة في البطولة الآسيوية.

ونوه طمليه إلى أن الامعري ينتظر إقامة قرعة البطولة ودراسة لوائح البطولة من اجل ترتيب الأمور الفنية والإدارية واللوجستية.

وكان الاتحاد الأسيوي لكرة القدم قد وافق على مشاركة مركز الأمعري في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للعام 2012 ويشارك في البطولة 12 ناديا من 12 دولة آسيوية تعتبر من الدول الناشئة حسب ترتيب الاتحاد الآسيوي وهذه الدول إلى جانب فلسطين، هي: نيبال، وبنغلادش، وطاجكستان، وتركمانستان، وبوتان، وكمبودبا، والصين تايبيه، وقرغيزستان، وباكستان، وسريلانكا، ومنغوليا.

وتتنافس الفرق المشاركة ضمن الدور الأول من البطولة، على أن يتم الفائز باللقب من خلال منافسات الأدوار النهائية التي تقام في النصف الثاني من هذا العام.

وكان جبل المكبر مثل فلسطين في النسخة الأولى لبطولة كأس رئيس الاتحاد وودعها مبكرا وتحديدا من دورها الأول.