الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاذ مصطفى مهاجم الثقافي الكرمي: النقطة امام الجدعان مكسب لنا

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 17:44 )
غزة - معا - كامل غريب - قال معاذ مصطفى مهاجم فريق الكرة في ثقافي طولكرم ان النقطة التي حصل عليها العنابي امام جدعان بلاطة في ختام الاسبوع الخامس عشر من دوري جوال للمحترفين في اللقاء الاستكمالي الذي جرى امس على ملعب بلدية نابلس تعتبر مكسب كبير في ظل معطيات وظروف اللقاء التي مررنا به وعدم ظهور فريقه بالمستوي والقوة والمطلوبة في اللقاء .

واضاف مصطفي النقطة جيدة ومهمة تعطينا امل جديد بالبقاء ودفعة معنوية جيدة بعدما تقدمنا مركز اضافي على اللائحة مضيفا لقد كانت مباراة صعبة تفوق فيها الجدعان نسبيا .

واوضح الوضع لازال صعبا والخطورة قائمة وامامنا ثلاث لقاءات سنخوضها كانها "حروب " للدفاع عن سمعة وتاريخ الثقافي الكبير فانا لا زلت لا اصدق ما يحدث معنا الوضع الماساوي الذي نعيشه لكن الجميع لديه امل كبير في الخروج من الازمة الحالية من خلال حصد اكبر قدر من النقاط في الثلاث لقاءات لاسيما عندما نواجه شباب الخليل ومن ثم مؤسسة البيرة .

واعتبر مصطفي فترة توقف مسابقة الدوري جيدة نوعا ما للاعداد النفسي والفني بشكل جيد واعادة الحسابات من جديد لدخول بقية الجولات بهدف البفاء والانتصار .

وطالب مصطفي جماهير الثقافي الكرمي بمساندة الفريق في الفترة العصيبة التي نعيشها للخروج منها باقل الخسائر محافظين على بقاءنا بين الكبار .