الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المتسابق عبد الإله الناصيف لا يوجد مكان للتدريب في طولكرم

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 18:23 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - لم نحظى كبقية المحافظات بأن يكون لنا موقع للتدريب كمتسابقين للسرعة ولم نجد الدعم المطلوب لرفدنا ودعمنا في مشوارنا في هذا السباق الذي عشناه منذ فترة طويلة وحققنا بإمكانياتنا المتواضعة ونصرف بشكل ذاتي لعشقنا لها .

عبد الإله ناصيف المتسابق من مدينة طولكرم من المتسابقين الذين حققوا نتائج مبهرة وحصلوا على مراكز متقدمة وبجهد ذاتي وتمويل ذاتي وبدعم خاص من شركتهم الخاصة مجموعة شركات الناصيف والمهند لتأجير السيارات .

ويقول عبد الإله مشكور هذا الدعم وهذه الرعاية المتواصلة لنا لكن هذا لا يكفي في ظل عدم وجود موقع للتدريب في مدينة طولكرم وهي المدينة المحرومة فقط من أن يكون هناك إستضافة لرالي السيارات كما إستضافتها محافظات الوطن كلها بإستثناء طولكرم.

وقد وصف عبد الإله ناصيف وزملائه أن غياب الموقع يؤثر على نتائجنا سلباً في كافة الراليات وسباقات السرعة نتيجة غياب مكان التدريب وناشد المسؤولين بإيجاد ذلك بالسرعة الممكنة وغياب ذلك جعل من العديد من عشاق سباقات السرعة الهروب منها في ظل هذا التقاعس .

وأكد الناصيف أننا نلجأ لمحافظات إخرى لأجراء التدريبات عندها ونقطع مسافات من أجل التحضير لذلك ومن أجل تشريف محافظة طولكرم في المحافل المحلية والعربية والدولية , وطالب عبد الإله الناصيف من المهتمين أن يدعمونا لتوفير مكان للتدريب في المحافظة .

من جهة أخرى شكر الناصيف الإتحاد الفلسطيني لسباقات السرعة وعلى رأسه خالد قدورة وكافة الإعضاء لم قدموه من دعم للوصول بالإتحاد إلى أعلى المستويات كما هو الآن في الساحة الدولية والعربية والحراك الكبير ونتمنى أن يكون لنا إستضافة لإحدى الدورات لسباقات السرعة في محافظة طولكرم في المرحلة القادمة , وأختتم أن وجود مكان للتدريب في طولكرم وحلها سيكون هناك دافع وحماس للكثيرين للإنضمام لهذه السباقات في المستقبل في المحافظة.