الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطي اسرائيلي يسرق منزل فلسطيني أُثناء عملية تفتيش بالناصرة

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 23:13 )
القدس -معا- قامت الشرطة الاسرائيلية في مدينة الناصرة باقتحام منزل المواطن أيمن محمود وريدات المقيم في المدينة ومتزوج من الداخل الفلسطيني , وذلك بدعوى فحص أوراق المواطن المذكور والتأكد منها.

وفي شهادة صاحب المنزل أفاد "أن قوة من الشرطة الاسرائيلية قامت باقتحام منزله في تمام الساعة الثانية ليلا يوم السبت الماضي..وقاموا بالعبث في محتويات المنزل وببعد الانسحاب، تبين لي ان جهاز اللاب توب الخاص بي مفقود بالاضافة لحقيبة صغيرة خاصة تحتوي على اوراقي الخاصة ومبلغ اربعين الف شيكل".

وفي الصباح توجهت الى مركز شرطة الناصرة وقدمت بلاغ عن ذلك الا ان الشرطة لم تقم بواجبها لارجاع اغراضي , الأمر الذي دفعني للتوجه الى المحكمة لتقديم شكور رسمية في ذلك.

كما تحدث المواطن وريدات أنه استطاع الاتصال مع النائب العربي في الكنيست حنين الزعبي التي اتصلت مباشرة مع المحكمة وبعد التحقيقات تبين ان احد افراد الشرطة قام بسرقة الأغراض والمال,مما دفع المحكمة الى ارجاع المال وتقديم اعتذار رسمي للمواطن.

يذكر ان المواطنين الفلسطينيين المقيمين في مدن الداخل يواجهون حملات تحريضية وعنصرية من الطرف الاسرائيلي هدفها ترحيلهم واقصائهم عن أماكن سكناهم .